تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تحدير النكت هنا خطيرة تصيب بأنفلونزا الضحك هااااااهااااااااااااششششششششن


persimia
10-05-2009, 17:14
دهب شخص لشراء حداء فقال له البائع انه سيؤلمك في الايام الثلاثة الاولى فلم يلبسه في الايام الثلاثة الاولى
مكلخ اشترى شامبو بالبيض غسل بنصفه والنصف الاخر طيبوا أومليط و أكلها
10 أغبياء يتعلمون ربط الكرافاته اربعة منهم توفوا وستة في حالة خطرة
واحد غبي شاف لوحه مكتوب عليها مزرعةابقار فسأل البيطري كيف تزرعون الابقار ؟ قال البيطري وهو مستغرب نرش على الارض سكر .. راح الغبي ورمى سكر على الارض في الغد وجد النمل متجمع عليه .. فقال وهو يضحك يا حليلي البقر شحال زوينين وهم صغار
قال القاضي للمتهم هل أنت متزوج ؟ المتهم نعم إني متزوج من إمرأة القاضي وهل يعقل أن يكون أحدنا متزوجا برجل ؟؟ المتهم نعم أختي متزوجة من رجل
واحد البدوي جا هو و مراتوا يسكنوا في المدينة و مني بغا يخرج قالها وجدي راسك فالليل مني نجي نلقاك واجدة باش نتعشاو أنا وياك علا برا مني رجع فالليل لقاها خرجات الطبلة و السدادر و موجدة العشا فالزنقة

عمر الشرقاوي
10-05-2009, 18:14
هههههههههههههههه.
شكرا على النكت الطريفة.

akarkab
10-05-2009, 23:06
http://www.sitanous.com/grotte.aux.gifs/fleurs/new/rose3.gif (http://www.sitanous.com/grotte.aux.gifs/fleurs/new/rose3.gif)ألف شكر أحي

azizzoha
11-05-2009, 11:34
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

sanaezgh
11-05-2009, 17:51
نكت خفيفة و ظريفة.شكرا.

محمد الزناني
11-05-2009, 17:55
تحية طيبة
شكرا ههههههههههههههههه
سلام

أبو وداد
11-05-2009, 18:55
دهب شخص لشراء حداء فقال له البائع انه سيؤلمك في الايام الثلاثة الاولى فلم يلبسه في الايام الثلاثة الاولى
مكلخ اشترى شامبو بالبيض غسل بنصفه والنصف الاخر طيبوا أومليط و أكلها
10 أغبياء يتعلمون ربط الكرافاته اربعة منهم توفوا وستة في حالة خطرة
واحد غبي شاف لوحه مكتوب عليها مزرعةابقار فسأل البيطري كيف تزرعون الابقار ؟ قال البيطري وهو مستغرب نرش على الارض سكر .. راح الغبي ورمى سكر على الارض في الغد وجد النمل متجمع عليه .. فقال وهو يضحك يا حليلي البقر شحال زوينين وهم صغار
قال القاضي للمتهم هل أنت متزوج ؟ المتهم نعم إني متزوج من إمرأة القاضي وهل يعقل أن يكون أحدنا متزوجا برجل ؟؟ المتهم نعم أختي متزوجة من رجل
واحد البدوي جا هو و مراتوا يسكنوا في المدينة و مني بغا يخرج قالها وجدي راسك فالليل مني نجي نلقاك واجدة باش نتعشاو أنا وياك علا برا مني رجع فالليل لقاها خرجات الطبلة و السدادر و موجدة العشا فالزنقة


شكرا لك على النكت

profzouhir
11-05-2009, 19:19
ههههههههههههههههه

مروان محمد
11-05-2009, 20:53
شكرا على النكت الخفيفة والظريفة

الطاهر
11-05-2009, 20:57
مشكورة اختي الكريمة
اكثر ما اضحكني : النكتة الاخيرة
تحياتي

siallalmr
11-05-2009, 22:08
شكرا لك اختى على نكتك الطريفة وخصوصا الاخيرة منها.

نجمة المنتدى
12-05-2009, 10:20
كدت اموت من فرط الضحك

abdellatif1982
12-05-2009, 20:40
روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةة

احمد امين المغربي
12-05-2009, 21:06
هائل هل من مزيد؟

younesserraoui
12-05-2009, 21:07
hahahahahahahahahahahahahahahahahahah

fatine_rif
13-05-2009, 10:10
هههههههههههه
مشكور للغاية
كنت محتاجة نضحك
بارك الله فيك

perle blanche
14-05-2009, 16:53
مشكوووووورة
نكت رائعة

جيجي امين
14-05-2009, 22:10
ضحكتيييييييييييييييييييييينييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييي الله يجيب اللي يضحكك
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
http://img22.imageshack.us/img22/562/336welldonemu0.gif