المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة بميكتها....غادي تضحك على حسابي...ادخل و شوف


abdellatif1982
11-05-2009, 19:50
هادو جوج تلاميذ ابتدائي عايقين بزاف.. صحاب و لكن متيتحاملوش
واحد النهار كان عندهم درس في النشاط العلمي على الحشرات..الأستاذ سولهم : ما هي اصغر حشرة ؟ و قال ليهم اللي جاوب غادي نعطيه جائزة..ناضت الأولى نتاع القسم قالت : النملة...قال ليها الأأستاذ : حسن جدا جواب صحيح..
ناض واحد من هادوك الجوج قال الأستاذ راه كاين حشرة اخرى سميتها '' قرموشة''..الأستاذ تحرج و قال لو: ممكن و دبا نتا اللي غادي تاخذ الجائزة..ناض العايق الثاني و محاملش صاحبو و قال الأستاذ : أستاذ راه كاين حشرة أخرى اصغر من قرموشة..قال لو الأستاذ : شنو هي..قال لو : ''خرموشة ''..و قال لو الأستاذ : شنو هي خرموشة..قال لو : هي اللي تتكون ف نيف قرموشة.......hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

عمر الشرقاوي
12-05-2009, 10:29
هههههههههههه.
شكرا على الجديد من النكت.

نجمة المنتدى
12-05-2009, 11:03
ههههههههههههههههه
مشكور اخي

الزبير
12-05-2009, 16:37
شكرا على الطرفة

akarkab
13-05-2009, 23:36
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

imimzirg
14-05-2009, 16:48
مابيهاااااااش