المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مريكاني و فرنساوي


yoocef
12-05-2009, 14:09
هذا مريكاني و فرنساوي و واحد آخر معاهم قالو ليهم اللي دخل عند الحمار و بقا نص ساعة يربح معنا .دخل المريكاني ماصبرش على الريحة وهو يخرج كذلك الفرنساوي .تم دخل الثالث وهو يخرج الحمار

الزبير
12-05-2009, 16:30
المهم هو النجاح في الاختبار

جيجي امين
13-05-2009, 18:52
بغيت غير نعرف شكون هاد الثالث اللي دخل؟؟؟عنداك يكون المغربي؟؟؟والا ما كنت رديت.
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي يوسف

عمر الشرقاوي
13-05-2009, 19:02
هنيئا للفائز.
شكرا على المساهمة.