تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة 2009..............................mriglaaaaaaaaaaa aa


abdellatif1982
12-05-2009, 21:16
هدا واحد الراجل مشى عند الطبيب وقال لو : أ دكتور انا مريض مهلوك و جسمي كامل كيضرني فين ما حطيت صبعي ف شي بلاصة كتوجعني بزاف... قلبو الطبيب لقاه مهرس من صباعو............hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

احمد امين المغربي
12-05-2009, 21:33
هدا واحد الراجل مشى عند الطبيب وقال لو : أ دكتور انا مريض مهلوك و جسمي كامل كيضرني فين ما حطيت صبعي ف شي بلاصة كتوجعني بزاف... قلبو الطبيب لقاه مهرس من صباعو............hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
..........................جميلة منك هههههههههههههههههههههه

غزال كلميم
13-05-2009, 14:05
ههههههههههههه..زوينة هاذي
تبارك الله عليك

الزبير
13-05-2009, 16:10
ههههههه
واعرة
تبارك الله عليك