abdellatif1982
12-05-2009, 21:16
هدا واحد الراجل مشى عند الطبيب وقال لو : أ دكتور انا مريض مهلوك و جسمي كامل كيضرني فين ما حطيت صبعي ف شي بلاصة كتوجعني بزاف... قلبو الطبيب لقاه مهرس من صباعو............hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
مشاهدة النسخة كاملة : نكتة 2009..............................mriglaaaaaaaaaaa aa