تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هنا الرباط، إذاعة المملكة ...........


yoocef
13-05-2009, 00:04
عروبي شرا طوموبيل سيمكا و بغا يجربها فالطريق قال نمشي بها للرباط ، خرج صاحبنا من الدار البيضاء، 5 دقائق، شعل الراديو وهو يسمع هنا الرباط وهو يقول بشااااااااخ على الحديد

الزبير
13-05-2009, 16:41
ههههههههه
بشاخ على النكتة

نجمة المنتدى
13-05-2009, 17:14
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

yoocef
13-05-2009, 22:11
واحد راسو كبير، ديما واحد لبرهوش كايقول ليه ناري كون كنتي ملك... ديما .. واحد نهار شدو قال ليه اش غايطرا كون كنت ملك.. قال ليه الدرهم غاتكون قد الصينية.

الزبير
14-05-2009, 16:40
واحد راسو كبير، ديما واحد لبرهوش كايقول ليه ناري كون كنتي ملك... ديما .. واحد نهار شدو قال ليه اش غايطرا كون كنت ملك.. قال ليه الدرهم غاتكون قد الصينية.

ههههههههههههههه
من فين غادي نجيبو بزطام قدو

perle blanche
14-05-2009, 16:49
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

simohammeddd
14-05-2009, 16:54
ههههههههههههههههههه
نكتة زويييييييييييييييييييييييينة

علال ابن الشرق
14-05-2009, 17:00
بشااااااااخ على النكتة ، تبارك الله عليك..

chamss
14-05-2009, 17:07
شكرا على المساهمة

حميد بوعدي
14-05-2009, 17:14
نكتة زوينة بزاف الله يجازيك بخير ضحكتيني

احمد امين المغربي
14-05-2009, 17:39
كخكخكخكخكخكخكخ

alice-beauty
14-05-2009, 21:06
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفرحك

yoocef
15-05-2009, 20:14
دحش كبر، مشا كيجري عند مو قال ليها : ماما وليت حمار.. قالت ليه مالك كنتي مهندس.