المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة خطيرة من واقع الفرعيات المغربية.


جيجي امين
13-05-2009, 17:15
السلام عليكم

كثيرا ما يفقد الاخوة التربويون اعصابهم وقدرتهم على السيطرة والتحكم بالذات فينعتون تلامذتهم بالفاظ غير تربوية البتة قد تصل غالبا الى تجريدهم المساكين من ادميتهم وانسانيتهم :اسكت الحيوان -اخرج الحيوان-واش نتوما حيوانااااااااات؟؟؟؟...........
المهم اعتاد صغار المستوى الاول على الاسم ولم يسمعوا غيره منذ التحاقهم بالمدرسة.واثناء تقديم السيدة الاستاذة لدرس النشاط العلمي :الكائنات الحية واثناء فترة التمهيد بدات بتعريف الكائنات الحية الانسان وبعض الامثلة النباتات واستخلصت منهم كذلك بعض الامثلة وعندما سالتهم عن الحيوانات اجابها احد التلاميذ بكل عفوية وبراءة:
استاذة هوما حنايا................................
باسم الله الرحمان الرحيم

يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ لاَ يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُواْ خَيْراً مِّنْهُمْ وَلاَ نِسَآءٌ مِّن نِّسَآءٍ عَسَىٰ أَن يَكُنَّ خَيْراً مِّنْهُنَّ وَلاَ تَلْمِزُوۤاْ أَنفُسَكُمْ وَلاَ تَنَابَزُواْ بِٱلأَلْقَابِ بِئْسَ ٱلاسْمُ ٱلْفُسُوقُ بَعْدَ ٱلإَيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَـٰئِكَ هُمُ ٱلظَّالِمُونَ (**********:Open_Menu()) }
سورة الحجرات الآية 11ا
مارايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردودكم وتعليقاتكم.
والله يهدينا.

جيجي امين
13-05-2009, 20:27
اييييييييييييييييييييييييييييييييين الردوووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟
مستحيل ما اجد ولا تعليق .

جيجي امين
13-05-2009, 22:56
الشكر كل الشكر لك اختي ام دعاء على اهتمامك وردك الجميلhttp://img217.imageshack.us/img217/166/thx59.gif

akarkab
13-05-2009, 23:31
الأمر مؤسف صراحة

الزبير
14-05-2009, 16:38
شكرا على الطرفة ولاتي يقع في الأقسام ماهو افضع منها وهو ما يضيف روح الدعابة على الفصل

lahcen225
14-05-2009, 17:05
من هنا نقل يجب ان نكون حذرين اكثر واكثر داخل الاقسام اثناء مزاولتنا لعملنا التربوي شكرا على الذكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر.

chamss
14-05-2009, 17:15
شكرا على المساهمة

حميد بوعدي
14-05-2009, 17:25
اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام
الناس عليهم. قال البخيل الأول: سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في
السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء!! قال
الثاني: أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي
على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء!! فقال الثالث ( وكان
أشدهم بخلاً): أما أنا فسأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط على الأرض لي
والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء

احمد امين المغربي
14-05-2009, 17:35
شكرا لك يا جيجي على الإمتاع

جيجي امين
14-05-2009, 20:51
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا
جزيلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
اخواني على الردود الجميلة
ودمتم سالميييييييييييييييييييييييييييييييين

http://img7.imageshack.us/img7/4687/3f7f5ccfb0.gif

alice-beauty
14-05-2009, 20:56
شكرا لك
بالفعل يجب الانتباه لمثل هذه الأمور