مشاهدة النسخة كاملة : ادخل تجد عجبا والله..
علال ابن الشرق
13-05-2009, 18:16
عـَجـَـــــــــــــــبا
*
*
*
*
*
أوجدت ما قلت لك ؟ اخرج راشدا لو سمحت ، متذمرا أو راضيا ، ولو تركت ردا أكن لك شاكرا ، ولو أني أعرف أن لا أحد يحب أن يترك أثرا لخيبته..
saida saad
13-05-2009, 18:32
سأترك أثراً أخي .لكني سأكون صادقة .دخلت لأن صاحب المساهمة هو من هو ..فخشيت أن أمر وتفوتني لحظة التمتع بقراءة درة جديدة من دررك الثمينة .
ها أنذي وبدون خيبة أسجل مروري .
عمر الشرقاوي
13-05-2009, 19:19
كمشرف لابد لي من الدخول.،لست خائبا ولامتذمرا. لعبة طريفة مقبولة منك أخي ابن الشرق.
تقبل تحياتي
مشكور أستاذي إنه بالفعل عجب و ياله من عجب
علال ابن الشرق
14-05-2009, 04:25
سأترك أثراً أخي .لكني سأكون صادقة .دخلت لأن صاحب المساهمة هو من هو ..فخشيت أن أمر وتفوتني لحظة التمتع بقراءة درة جديدة من دررك الثمينة .
ها أنذي وبدون خيبة أسجل مروري .
أعتذر أختي ، ما ظننت أن أجدك هنا ، قد يهرب المرء أحيانا من زحمة الحياة لينفس عن النفس قليلا ، فقلت لابأس بأن نمزح مع إخواننا وأخواتنا قليلا ، فقد قال المصطفى عليه السلام : ساعة وساعة..
يبدو ان المرء لا يحكم على الشيء من العنوان ، لابد من الغوص في تباريح النص ..إنك للأديبة الأريبة..
ملاحظة أخيرة : إن وجدت اسمي هنا فأنصحك ألا تدخلي فقد تصابين بخيبة الأمل...هههه.
لك مني التحية والسلام..
علال ابن الشرق
14-05-2009, 04:27
كمشرف لابد لي من الدخول.،لست خائبا ولامتذمرا. لعبة طريفة مقبولة منك أخي ابن الشرق.
تقبل تحياتي
شكرا على مرورك وشجاعتك في الرد ، وكان الله في عونكم معشر المشرفين ، وجزاكم الله خيرا على المجهودات التي تبذلون حفاظا على بيضة الدفاتر أن يخفر قدمها..سلام.
علال ابن الشرق
14-05-2009, 04:28
مشكور أستاذي إنه بالفعل عجب و ياله من عجب
شكرا لك أيها الأخ الكريم.
لاتخش من المقالب فهي التي تضفي جوا من المرح والسرور على المنتدى
imimzirg
14-05-2009, 16:46
ما دمنا في بلاد العجائب فلا عجب في هذا العجب الدي جادت علينا به قريحة الأخ علال و نشكره على حسن استتارته لنا
علال ابن الشرق
14-05-2009, 16:50
لاتخش من المقالب فهي التي تضفي جوا من المرح والسرور على المنتدى
صدقت يا زبير ، شكرا على ترك الأثر..وبارك الله فيك أيها الصديق..
علال ابن الشرق
14-05-2009, 16:56
ما دمنا في بلاد العجائب فلا عجب في هذا العجب الدي جادت علينا به قريحة الأخ علال و نشكره على حسن استتارته لنا
ومن العجب ما لايعجب ، فلا عجب ، ألسنا كما قلت في بلاد العجائب ؟ يُعجب بعضَ أهلها ما لا يتعجب منه ، ويتعجبون ممن أعجبه شيء عجيب ،حقه أن يُتعَجَّب منه..
أتمنى أن يعجبك هذا الرد أخي إميمزيرغ..هههه.
عجيب منك هذا اللقب ، ما دمنا نتعجب..
imimzirg
14-05-2009, 17:07
ومن العجب ما لايعجب ، فلا عجب ، ألسنا كما قلت في بلاد العجائب ؟ يُعجب بعضَ أهلها ما لا يتعجب منه ، ويتعجبون ممن أعجبه شيء عجيب ،حقه أن يُتعَجَّب منه..
أتمنى أن يعجبك هذا الرد أخي إميمزيرغ..هههه.
عجيب منك هذا اللقب ، ما دمنا نتعجب..
أرجو أن لا تتعجب من لقبنا فله رمزية في نفسي وهو، حتى يزول تعجبك ،اسم بتشلحيت "إمي نمزارgيتن" يشير إلى مسقط الرأس، اختصرتها كما سلف.
وشكرااا
الغِلاَق
14-05-2009, 18:12
لن أترك لك تعليقا
علال ابن الشرق
14-05-2009, 20:33
أرجو أن لا تتعجب من لقبنا فله رمزية في نفسي وهو، حتى يزول تعجبك ،اسم بتشلحيت "إمي نمزارgيتن" يشير إلى مسقط الرأس، اختصرتها كما سلف.
وشكرااا
أعتذر لك أخي ، ما تنبهت للأمر، تشرفت بمعرفتك ..
لك السلام..
alice-beauty
14-05-2009, 20:41
ههههههههههههههه العجب
علال ابن الشرق
15-05-2009, 05:16
ههههههههههههههه العجب
هههههههههههههههههههههههههههه العجاب..
احمد امين المغربي
15-05-2009, 18:02
عجب+عجاب+عجيب+عجائب+أعاجيب+أعجوبة+عجبت+تعجبت+أعجبت +عجب++تعجب+أعجب+عجبا+عجيبا+...................المه م يا سلام عليك.
علال ابن الشرق
16-05-2009, 05:57
لن أترك لك تعليقا
وأنا لن أقرأه..يبدو أن هذا التعليق قد سقط منك سهوا ياغلاق..
علال ابن الشرق
16-05-2009, 05:58
عجب+عجاب+عجيب+عجائب+أعاجيب+أعجوبة+عجبت+تعجبت+أعجبت +عجب++تعجب+أعجب+عجبا+عجيبا+...................المه م يا سلام عليك.
عجيب منك تجميع أسرة " عجب " أيها العجيب
أعجبت بردك أيما إعجاب..
الغِلاَق
16-05-2009, 14:31
وأنا لن أقرأه..يبدو أن هذا التعليق قد سقط منك سهوا ياغلاق..
وها أنت قد أعدته .. شكرا لك على الأمانة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond