مشاهدة النسخة كاملة : سير أوليدي راه دايرين كسكسو
imimzirg
13-05-2009, 19:18
واحد المراهق عجباتو واحد البنت وكيبقى واقف قدام دارهم كيتسناها ملي كتخرج تدي لخبز لفران و كيتبعها .واحد المرة بقا كيتسنى باش تخرج ، والو تعطلات بزاف وهو يخرج باها وقال ليه سير أولدي اليوم راه دايرين غير كسكسو
simohammeddd
13-05-2009, 19:36
شكرا نكتة لطيفة
جيجي امين
13-05-2009, 21:22
والله خطيييييييييييييييييييييييييييييييرة
رووووووووووووووووووووووووووعة
لقد سبق وسمعها لكنها دائما تضحكني
سير الله يفرحك.........قول امييييييييييييييييين
أب متفهم ههههههههههه واصل تميزك أخي
عمر الشرقاوي
14-05-2009, 07:05
لحظة انتظار صعبة .ألم نقع جميعا في نفس الفخ الغرامي العذري؟؟؟؟
ذكرى جميلة لاتنسى.
شكرا على المساهمة التي أحيت فينا ذكريات المراهقة
شكرا على النكتة الحب ان كان عفيفا كان اجمل احساس اما ان كان من ورائه غير ذلك كان هلاكا
imimzirg
14-05-2009, 17:12
شكرا على النكتة الحب ان كان عفيفا كان اجمل احساس اما ان كان من ورائه غير ذلك كان هلاكا
نشكر الأخ الزبير على المرور
احمد امين المغربي
14-05-2009, 17:38
نكتة رائعة...........
alice-beauty
20-05-2009, 17:00
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond