المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سير أوليدي راه دايرين كسكسو


imimzirg
13-05-2009, 19:18
واحد المراهق عجباتو واحد البنت وكيبقى واقف قدام دارهم كيتسناها ملي كتخرج تدي لخبز لفران و كيتبعها .واحد المرة بقا كيتسنى باش تخرج ، والو تعطلات بزاف وهو يخرج باها وقال ليه سير أولدي اليوم راه دايرين غير كسكسو

simohammeddd
13-05-2009, 19:36
شكرا نكتة لطيفة

جيجي امين
13-05-2009, 21:22
والله خطيييييييييييييييييييييييييييييييرة
رووووووووووووووووووووووووووعة
لقد سبق وسمعها لكنها دائما تضحكني
سير الله يفرحك.........قول امييييييييييييييييين

akarkab
13-05-2009, 23:45
أب متفهم ههههههههههه واصل تميزك أخي

عمر الشرقاوي
14-05-2009, 07:05
لحظة انتظار صعبة .ألم نقع جميعا في نفس الفخ الغرامي العذري؟؟؟؟
ذكرى جميلة لاتنسى.
شكرا على المساهمة التي أحيت فينا ذكريات المراهقة

الزبير
14-05-2009, 16:31
شكرا على النكتة الحب ان كان عفيفا كان اجمل احساس اما ان كان من ورائه غير ذلك كان هلاكا

imimzirg
14-05-2009, 17:12
شكرا على النكتة الحب ان كان عفيفا كان اجمل احساس اما ان كان من ورائه غير ذلك كان هلاكا



نشكر الأخ الزبير على المرور

chamss
14-05-2009, 17:19
شكرا على المساهمة

احمد امين المغربي
14-05-2009, 17:38
نكتة رائعة...........

anass99
14-05-2009, 17:41
merci beaucoup

alice-beauty
20-05-2009, 17:00
ههههههههههههههههههههههههههههههههه