تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : واعباااااااد الله رحمونا من هاد الأسئلة


persimia
14-05-2009, 12:03
مسطح ففراشك و ناعس وطافي الضو و مغطي بالبطانية كيجي واحد من مالين الدار كيفتح البابويقول :

واش ناعس؟؟؟

لا كنشطح
---------------------------------------------------------------------------------------
معروضين عند شي ناس، ومني كتدقوا الباب .. كيفتحوا و يقولوا : والاهيلا و صلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟

لا والله الا ما زالين فالطريق،
---------------------------------------------------------------------------------------
لابس أحسن حوايج عندك ومتعطّر وهاز سوارت الطوموبيل و حال الباب كيجي واحد من مالين الدار و تيسولك واش خارج ؟؟؟؟؟؟

لا طالع للسطح نصايب البارابول

----------------------------------------------------------------------------------------
هاز التلفون و كتكتب فيه الأرقام، كيجي واحد من مالين الدار و على وجهو الإستغراب والدهشة تيسولك غادي تتصل بشي حد؟؟؟؟؟؟

لا غي كنجرب النماري واش خدامين
------------------------------------------------------------------------------------------
هاز الكتاب وال عينيك فالوراق كايجي الواليد أو الوالدة تيسولوك واش كاتقرا ؟؟؟؟؟؟؟

لا راني كنسقي الغرس

--------------------------------------------------------------------------------------------
كاتطلع الطوبيس كيجي مول الوراق كتعطيه الفلوس كيسولك واش بلاصة؟؟؟؟

لا قطع 20 بلاصة حسن
--------------------------------------------------------------------------------------------
راكب فالطاكسي كتقولوا صافي غي هنا كيسوللك واش باغي تنزل هنا؟؟؟؟
لا غير كاندير التجربة الصوتية

imimzirg
14-05-2009, 16:21
الله يعطيك الصحة

الزبير
14-05-2009, 16:26
شكرا على الأسئلة التي نتداولها كثيرا دون ان ننتبه اليها

chamss
14-05-2009, 17:26
تصوروا ان هده الاسئلة في الحقيقة غبية

و لكننا نكررها باستمرار دون ان ننتبه

احمد امين المغربي
14-05-2009, 17:32
هائل..........شكرا لك.

anass99
14-05-2009, 17:46
cest troppppppppppp

الغِلاَق
14-05-2009, 17:53
يالنا من أغبياء !! ولكن الأجوبة تصحح هذا الغباء .. ممتاز أختي

mustafa222
14-05-2009, 18:01
الله يعطيك الصحة

moh07
14-05-2009, 18:13
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

alice-beauty
14-05-2009, 20:51
هههههههههههههههههههههه هاديك ديال واش ناعس؟؟؟ هيا لي كاتعصب بزاااف

جيجي امين
14-05-2009, 23:25
خوتيييييييييي واش قريتووووووووووو هاد الموضوع الوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااعر؟؟؟؟؟؟

el pedagogo77
15-05-2009, 05:02
هاز الكتاب وال عينيك فالوراق كايجي الواليد أو الوالدة تيسولوك واش كاتقرا ؟؟؟؟؟؟؟لا راني كنسقي الغرس

أستسمح و لكن لايجب أن يكون الرد للوالدين هكذا .

على العموم مشكورة

f@rah086
15-05-2009, 10:24
مشكور أخي على المشاركة d7kd7k

جيجي امين
15-05-2009, 10:44
اخي الكريم الاجوبة التي اقترحتها الاخت بيرسيما كاجوبة للاسئلة الاستنكارية لا تلفظ طبعا ولكنها تكون ضمنية ولا تتعدى العقل الباطن حتى مع الاصدقاء المقربين اذن فلا ضرر منها.
مشكورة اختي بيرسيميا نبهتنا الى امور والفاظ نتلفظ بها يوميا دون ان نشعر بتفاهتها و..................غبائنا.

نجمة المنتدى
15-05-2009, 11:11
شششششششششكرا

persimia
27-05-2009, 18:40
شكرا على الردود