تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : Sgmb(الشركة العامة المغربية للأبناك)


imimzirg
14-05-2009, 16:59
هدا واحد الراجل دار الافتتاح ديال الديبو ديالو كيبيع فيه البيض بالجملة وعلق بلاكة كبيرة مكتوب فيها SGMB دازت واحد المدة وهما يجيو عندو الممتلين ديال (sociéte générale marocaine des banques) قالو ليه معندكش الحق تستعمل الاسم التجاري ديال البنكة،قال ليهم أنا راه كاتب (السي جيلالي مول البيض) قالو ليه مكنعرفوش هاد الهضرة خصك تبدل هاد السمية،قال ليهم ولخا ملي دازت واحد السيمانا رجعو لقاوه كاتب(SGMBMB) وهو يقول ليهم أنا راه كاتب (السي جيلالي مول البيض ماشي البنكة)

خديجة علي
14-05-2009, 21:15
تعني كدلك سير جبي امك مع اباك
sgmb

alice-beauty
14-05-2009, 21:23
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يضحكك

جيجي امين
14-05-2009, 22:07
هاد السي الجيلالي خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وذكي سلك راسو بالفن
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي على الطرفة
http://img22.imageshack.us/img22/562/336welldonemu0.gif

الزبير
15-05-2009, 16:37
ش ع ن
شكرا على النكتة

احمد امين المغربي
15-05-2009, 17:56
والله هائلة.هههههههههههههههه