تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : احك لنا عن طرائف طفلك !


الغِلاَق
14-05-2009, 18:27
السلام عليكم

طرائف الأطفال كثيرة ، وهي تثير الدهشة في معظمها ، وتنتزع منا ضحكة جادة في زحمة ضوضائهم وصخبهم البريء ..
هل تتذكر(و)ن إحدى طرائف أطفالكم ؟..
إنهم يفاجئوننا بردود وتعاليق وأفعال وهم يعلنون اكتشافهم للعالم من حولهم ..
لنلق الضوء على بعض هذه النوادر والطرائف ..
أنتظر مشاركاتكم إخوتي أخواتي ..

alice-beauty
14-05-2009, 20:36
حتى يكون عندي أطفال ونحكيلكم عليهم ههه

أم أمل
15-05-2009, 15:00
ابنتي قالت لي ماما la maitresse قالت لينا الطير اسمه l'oiseau و مرة اخرى قالت لينا اسمه ليزوازو:dunno::dunno::dunno:

الزبير
15-05-2009, 16:33
في انتظار الأطفال سأكتفي بقراءة المساهمات
شكرا

الغِلاَق
15-05-2009, 21:01
ابنتي قالت لي ماما la maitresse قالت لينا الطير اسمه l'oiseau و مرة اخرى قالت لينا اسمه ليزوازو
:dunno::dunno::dunno:
هههههه .. شكرا لك أم أمل على المشاركة .. بارك الله لك في أمل .. حبذا لو ذكرتنا بسنها فهذا الأمر مهم .. هذا يدل على أن ابنتك ماشاء الله عليها تتمتع بانتباه جيد سينعكس بإذن الله على تحصيلها بشكل ممتاز ..

جيجي امين
15-05-2009, 23:04
الطريفة وقعت للاسف داخل الفصل الدراسي والسيد المؤطر التربوي بصدد تفتيشي ابنتي الكبرى التي تبلغ سبع سنوات والتي تدرس بالمستوى الثاني اغرقت بالضحك بل التكرشيخ عندما اخطات في نطق احدى الكلمات ثم تداركت الامر بسرعة .و الجميل هو ان السيد المؤطر لم ينتبه او على الاقل لم يظهر شيء.

الغِلاَق
16-05-2009, 14:43
جميل منها هذا التدارك .. شكرا أختي على مشاركتك ..

عمر الشرقاوي
16-05-2009, 19:28
اقتراح جيد أخي الغلاق سيجعلنا نستمتع ببعض الطرف البريئة.
مودتي وتقديري.

أم أمل
18-05-2009, 07:32
شكرا. ابنتي عمرها اربع سنوات ونصف وهذا ما جعل الأمر مسليا بالنسبة لي خصوصا انها لا تحكي كثيرا عما يحدث في القسم ...............