المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صبيطار المجانين


chichi
14-05-2009, 23:15
هادا واحد لمصطين واقفين في الزنقة او هوما اشوفوا واحد المش او هوا اقول ليهم واحد الواحد واش مش او مشة اهو انقز عليه صاحب اهو اقول ليه ال هرب را مش اول هربت را مشة d7kd7kd7kd7k

الزبير
15-05-2009, 16:34
شكرا على الطرفة

mustapha784
15-05-2009, 17:05
chokran 3la nokta o bdikar lmajanin ana n3awed likom wahed nokta 9alik hada sbitar dyal lhema9 iwa jabo lihom t3arej o o kolchi lhewayej li khasin b l3rasat (braw ikhtabro chkon li reja3 3e9lo) iwa kola wahed hez chi haja o bdaw iteblo ila wahed b9a wa9ef mkyder walo glo hada raje3 3e9lo sewloh 3lach nta gales mkatdir walo galihom ana le3rossa

سيمان خديجة
15-05-2009, 17:18
lol hhhhhhhhhhh

احمد امين المغربي
15-05-2009, 17:53
هههههههههههههههههههههه

hafsimo
15-05-2009, 18:30
هههههههههههههههههههههههههه

alice-beauty
15-05-2009, 19:34
ههههههههههههههههههههههههه

نجمة المنتدى
15-05-2009, 20:04
شكرا على الطرفة

perle blanche
15-05-2009, 20:14
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh