المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريق القطار


عزيز الدعو
16-05-2009, 08:04
ركب طفلان القطار، وبعد سيره بعض الوقت قال الاول لرفيقه: عجيب كيف لا يضل القطار عن طريقه.؟
فاجابه الثاني: ألا تلاحظ، انه يقف في كل محطة ليسأل عن الطريق.

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:25
هههههههههههه
شكرا لك

الحباري
17-05-2009, 12:06
ههههههههههههههههههههههههههه

قطقوط
17-05-2009, 12:46
حههههههههههه

عزيز الدعو
17-05-2009, 17:01
الشكر الجزيل على المرور الطيب و التشجيع المتواصل لكل من :

نجمة المنتدى / الحباري
و قطقوط .

تحياتي للجميع.

عمر الشرقاوي
17-05-2009, 19:29
والله نكتة جد طريفة .
تحياتي.

عزيز الدعو
17-05-2009, 22:43
والله نكتة جد طريفة .


تحياتي.

السلام عليكم
تشرفت اخي عمر بمرورك الطيب
مروركم تشجيع لنا
تحياتي

الزبير
18-05-2009, 16:39
شكرا على المساهمة
المهم راهوم رادين البال

عزيز الدعو
19-05-2009, 22:32
شكرا على المساهمة


المهم راهوم رادين البال

شكرا للاخ المشرف على المرور الطيب و على التشجيع المتواصل.
تحياتي.