مشاهدة النسخة كاملة : طريق القطار
عزيز الدعو
16-05-2009, 08:04
ركب طفلان القطار، وبعد سيره بعض الوقت قال الاول لرفيقه: عجيب كيف لا يضل القطار عن طريقه.؟
فاجابه الثاني: ألا تلاحظ، انه يقف في كل محطة ليسأل عن الطريق.
نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:25
هههههههههههه
شكرا لك
ههههههههههههههههههههههههههه
عزيز الدعو
17-05-2009, 17:01
الشكر الجزيل على المرور الطيب و التشجيع المتواصل لكل من :
نجمة المنتدى / الحباري
و قطقوط .
تحياتي للجميع.
عمر الشرقاوي
17-05-2009, 19:29
والله نكتة جد طريفة .
تحياتي.
عزيز الدعو
17-05-2009, 22:43
والله نكتة جد طريفة .
تحياتي.
السلام عليكم
تشرفت اخي عمر بمرورك الطيب
مروركم تشجيع لنا
تحياتي
شكرا على المساهمة
المهم راهوم رادين البال
عزيز الدعو
19-05-2009, 22:32
شكرا على المساهمة
المهم راهوم رادين البال
شكرا للاخ المشرف على المرور الطيب و على التشجيع المتواصل.
تحياتي.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond