تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لفهامة الزايدة


أبو العز01
16-05-2009, 19:10
واحد تيحلم بالقرود تيلعبو لو فراسو الكرة ماخلا ما اعمل ..مشا عند طبيب نفساني أُعاود لو القصة.
قالو الطبيب هاك هاذ الباسطيات (كينة) اشربهم هاذ لعشية قبل ما تنعس.رد عليه لمريض وقالو
لا حتى ل غدا حيت ليوما عندهم الفينال.....


أستاذ سأل التلاميذ على معنى العزيمة و الإرادة
حتى واحد ماعرف الجواب..باش يبسط لهم ..قال لهم ..
لنفرض جيش فيه غير 10آلاف وجيش العدو فيه100ألف ومع ذلك الجيش القليل اغلب و انتاصر.
باش.؟بالعزيمة والإرادة
مثال آخر ..
الرجاء خرج ليهم الحكم 2 ملاعبية ومع ذلك ربحو الوداد اللي مكمولين..باش؟ بالعزيمة
قال للتلاميذ إيوا فهمتو
رد عليه واحد وقالو..أستاذ أنا فهمت..آش فهمت أولدي..قالو الجيش القليل غادي يلعبو النهاية
مع الرجاء...

عمر الشرقاوي
16-05-2009, 19:20
أرجو أخي الكريم ألا تجعل من مسألة الإسلام والمسلمين موضوعا للتنكيت .

أبو العز01
16-05-2009, 20:30
أرجو أخي الكريم ألا تجعل من مسألة الإسلام والمسلمين موضوعا للتنكيت .

أرجو من الأخ عمر الشرقاوي ألا يسيئ فهمي في إدراج المسلمين أو الإسلام ضمن النكتة،بل كان القصد (العبرة من القلة وكيف تقلب الهزيمة إلى انتصار)..../

المهم شكرا على التعنيف اللطيف أخي عمر ..

قد أدخلت بعض التعديل ....وأرجو أن تنال رضاك هذه المرة.

المسلمين مشهود لهم في الحرب و الكرة لا تنسى هذا../

ما فيها باس إيلا لعبو مع الرجاء الفينال ، بالحق في النيبال

ماشي في الشماعية../إيوا قول لي حتى هذا راه غادي يثير

حفيظة سكان الشماعية...الله يهدينا جميعا..لكل فرس .......

احمد امين المغربي
16-05-2009, 20:59
هههههههههههههه زوينة ديال القرود كخكخكخكخ

أبو العز01
16-05-2009, 22:47
هههههههههههههه زوينة ديال القرود كخكخكخكخ
الله يزين إيامك و مقامك أخي أحمد.

عمر الشرقاوي
17-05-2009, 15:16
أرجو من الأخ عمر الشرقاوي ألا يسيئ فهمي في إدراج المسلمين أو الإسلام ضمن النكتة،بل كان القصد (العبرة من القلة وكيف تقلب الهزيمة إلى انتصار)..../

المهم شكرا على التعنيف اللطيف أخي عمر ..

قد أدخلت بعض التعديل ....وأرجو أن تنال رضاك هذه المرة.

المسلمين مشهود لهم في الحرب و الكرة لا تنسى هذا../

ما فيها باس إيلا لعبو مع الرجاء الفينال ، بالحق في النيبال

ماشي في الشماعية../إيوا قول لي حتى هذا راه غادي يثير

حفيظة سكان الشماعية...الله يهدينا جميعا..لكل فرس .......
شكرا أخي أبو العزة على تفهمك وردك المهذب والطريف أيضا .
لم يكن قصدي تعنيفك لأن ذلك ليس من شيمتي ولكن أردت فقط عدم إثارة الحساسية لدى البعض من الذين يتربصون مثل هذه الفرص ويعلنونها حربا ضروسا
تحياتي.

أبو العز01
17-05-2009, 18:13
شكرا أخي أبو العزة على تفهمك وردك المهذب والطريف أيضا .

لم يكن قصدي تعنيفك لأن ذلك ليس من شيمتي ولكن أردت فقط عدم إثارة الحساسية لدى البعض من الذين يتربصون مثل هذه الفرص ويعلنونها حربا ضروسا

تحياتي.

ألف شكرأخي عمر على التتبع
ما قصدت من تعنيفك لي سوى أنك جبدت لي أذني حتى تطرطقت../لذلك قمت بالتعديل المناسب نوعا ما../
فلتدم غيرتك على ديننا وعلى من سبقنا من مشايخنا ، أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم
عمر داود ما يعاود..لعفو..احنا متايبين لله

الزبير
18-05-2009, 16:55
تبارك الله عليك

أبو العز01
19-05-2009, 17:27
تبارك الله عليك


الله يبارك فيك أخي الزبير

wissal-97
19-05-2009, 17:54
merci beaucoup mon frere

أبو العز01
20-05-2009, 17:53
merci beaucoup mon frere
think you ma soeur for ce décor

شكرا على المرور غاليتي../wissal