تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هبط ازاجة


عمر الشرقاوي
16-05-2009, 19:34
أوقف شرطي المرور سائق دراجة نارية يحمل عليها زوجته وأربعة أبنائه، فقال له : هبط بعد ازاجة عاد نتكلم معاك

احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:23
سايق طوموبيل...هههههههههههههه

ilym
22-05-2009, 13:23
هههههههههههههههههه
مشكور

**وفية دفاتر**
22-05-2009, 15:48
ايوا راه بالسيف مسكين
هههه شكرا على المساهمة الطريفة

chamss
22-05-2009, 18:14
شكرا على المساهمة