مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة نكت
aissam2407
16-05-2009, 21:52
معلم سأل أحد تلاميذه الثعلب يلد أم يبيض فأجاب التلميذ الثعلب ماكر توقع منه أي شيء
مغربي يتجول و يبحث عن بنت يتحدث إليها . حيث وجد بنت و ذهب إليها وقال لها : ما هو إسمك :
قالت له : أنا Fati fleur يعني فاطمة الزهرة .. قالت : و أنت؟
قال لها : أنا Le pére de Vendredi يعني بوجمعة .
استاذ الرياضيات سأل تلميذا اذا أعطاك
أبوك 10 دراهم و اعطا لأخوك 15 درهم ماذا تساوي
أجاب التلميذ تساوي الحرب
ذهب ولد الى متجر و سأل صاحبه هل عندك
سكر؟ اجاب صاحب المتجر نعم. ثم قال له الولد الله يشافيك
hahahaha merci mon frére d7k
aissam2407
17-05-2009, 23:30
عفوا أخي d7k
az.rachid
17-05-2009, 23:57
شكرا على النكت
alice-beauty
18-05-2009, 08:55
Le pére de Vendredi
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
aissam2407
18-05-2009, 10:36
عفوا يا اخوان
و لايني توقيع عندك يا أخت أليس بوتي d7k
نجمة المنتدى
20-05-2009, 16:25
ههههههههههه
شكرا لك
rachidbtskaf
20-05-2009, 22:47
شكرا على هذه الإبتسامة الجميلة هههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
عمر الشرقاوي
20-05-2009, 23:53
شكرا على المساهمة الطريفة.
aissam2407
23-05-2009, 09:49
العفو يا إخوان
UsFsHahid
09-06-2009, 20:05
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k
aissam2407
09-06-2009, 22:26
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k
العفو و شكرا لمرورك
و مرحبا بك مرة أخرى
http://chamsona.free.fr/tarhib/jazaka.gif
aissam2407
10-06-2009, 11:45
http://chamsona.free.fr/tarhib/jazaka.gif
شكرا أخي الفاضل
و
جزاك الله بالخير
aissam2407
13-06-2009, 22:47
http://www3.0zz0.com/2009/06/04/14/355592038.gif (http://www.0zz0.com)
امير الشكولاطة
13-06-2009, 23:44
شكرا على المساهمة
aissam2407
14-06-2009, 07:25
شكرا على المساهمة
العفو أخي الفاضل
و
شكرا لمساهمتك
sandrilla
14-06-2009, 10:56
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh merci beaucoup mon frere
merci
beaucoup chre frere
aissam2407
14-06-2009, 12:17
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh merci beaucoup mon frere
2rien ma chére soeur
إ و فهامة واش من فهامة فهاد الناس غير الله احفظ و صافي
مشكككككككككككور
aissam2407
14-06-2009, 21:35
إ و فهامة واش من فهامة فهاد الناس غير الله احفظ و صافي
مشكككككككككككور
العفو أختي الفاضلة
و
مشكورة على مساهمتك
simsima111
23-06-2009, 23:23
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh le père de vendredi
merci
aissam2407
23-06-2009, 23:31
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh le père de vendredi
merci
شكرا لمساهمتك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond