المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو طريف للموسيقى بالفم فقط و بدون آلات


aissam2407
17-05-2009, 13:11
لا تستغرب فكل شيء ممكن d7k
Va83wsbjujA

احمد امين المغربي
17-05-2009, 15:30
آلة موسيقية طبيعية....

aissam2407
17-05-2009, 15:35
موهبة ربانية d7k

عمر الشرقاوي
17-05-2009, 19:49
لكل موهبته.
شكرا على المساهمة .

aissam2407
17-05-2009, 20:48
العفو يا أخي و فعلا لكل موهبته

الزبير
18-05-2009, 16:43
شكرا على المساهمة

aissam2407
23-05-2009, 09:53
العفو يا اخي الفاضل

chalit
29-05-2009, 22:36
فيديو رائع فعلا
و له في خلقه شؤون

aissam2407
29-05-2009, 22:39
فعلا أخي و له في خلقه شؤون

chamss
30-05-2009, 17:18
شكرا على المساهمة

aissam2407
30-05-2009, 22:03
عفوا أختي chamss
آسف أختي لكن توقيعك لفت انتباهي
إنا لله و إنا إليه راجعون
رحم الله فقيدك و أدخله فسيح جناته و ألهمكم الصبر و السلوان

aissam2407
13-06-2009, 23:03
http://www3.0zz0.com/2009/06/04/14/355592038.gif (http://www.0zz0.com)

علال ابن الشرق
15-06-2009, 07:57
أوركسترا فموية..أظن أنه تفوق على آلات طرب الجوق الغرناطي..التي تناهز 120..

aissam2407
15-06-2009, 11:48
أوركسترا فموية..أظن أنه تفوق على آلات طرب الجوق الغرناطي..التي تناهز 120..

فمه لوحده يمثل أركسترا d7k
شكرا أخي على المساهمة