المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطرف نكتة لسنة 2009.................روووووووعة


abdellatif1982
17-05-2009, 23:21
هدي واحد المراة شـــــارفة ولكن beaucoup فلوس..واحد النهار كانت راكبة ف 4*4 ديالها و حرقات feu rouge..جا عندها البوليسي و قال ليها : أ الحاجة راكي حرقت الضو لحمر.. قالت لو : ما شي شي حمورية.....

عمر الشرقاوي
17-05-2009, 23:26
ماأكثر مثل هاد الشارفات
ههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة

الزبير
18-05-2009, 16:38
كون جات غير على الشارفات الله ايسامح

نجمة المنتدى
20-05-2009, 16:22
ههههههه
شكرا لك

alice-beauty
20-05-2009, 17:17
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه