منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> المال و الأخلاق
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
المال و الأخلاق
بن جميعة
18-05-2009, 23:09
سال برنارد شو : لماذا تتكلم كثيرا عن المال و زميلك ويلز يتكلم كثيرا عن الأخلاق ؟
فأجاب : كل واحد منا يتحدث عن الشيء الذي ينقصه .
الزبير
19-05-2009, 16:16
ربما كان صادقا في قوله
wissal-97
19-05-2009, 17:55
robama hhhh
merci beaucoup
sokaina-amani
20-05-2009, 12:44
imkne mesi merci beaucoup
عمر الشرقاوي
21-05-2009, 01:06
شكرا على النكتة المعبرة.
احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:10
تماما لقد كان محقا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond