تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أخاف أن أموت من الفرح


بن جميعة
18-05-2009, 23:25
قيل لرجل : أتحب أن تموت امرأتك ؟
قال : لا .
سال : و لم ؟
قال : أخاف أن أموت من الفرح .

الزبير
19-05-2009, 16:14
لماذا كل هذا التحامل؟ اليس الزواج عشرة ومودة وحب؟

wissal-97
19-05-2009, 17:56
merci beuacoup

جيجي امين
19-05-2009, 20:53
لماذا كل هذا التحامل؟ اليس الزواج عشرة ومودة وحب؟

والله اخي الزبير رد جميل ومعبر اتساءل كثيرا مع نفسي نفس السؤال لم هذا التحامل ؟؟؟؟؟؟؟
ولا اجد الاجابة المقنعة.
بارك الله فيك اخي الفاضل.

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 01:10
شكرا على موضوع النكتة تقديري واحترامي للمرأة عموما ولزوجتي خصوصا

احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:05
انها مجرد نكتة.........وعلى كل حال فلقد ضحكت

ilym
22-05-2009, 13:14
لماذا كل هذا التحامل؟ اليس الزواج عشرة ومودة وحب؟

ههههههههههههههههههههههههه

**وفية دفاتر**
22-05-2009, 16:32
هههههههههههههههههههههه

chamss
22-05-2009, 18:01
شكر لك


تحياتي

بن جميعة
23-05-2009, 18:07
شكرا للإخوة و الأخوات على ردودهم .
تحياتي

akarkab
23-05-2009, 22:33
ههههههههههههه إنه الواقع مع الأسف