المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت رائعة


younesserraoui
19-05-2009, 20:14
جوج حشايشية كيتكيفو قدام مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه انا هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم جاي

هاد واحد المرا كتشك فزوجها
واحد اليوم لقات عليه شعرة زعرة قالت ليه شكون هاد الزعرة اللي كنت معاها
واحد النهار لقات شعرة حرشة قالت ليه شكون هاد السودة اللي كنت معاها وواحد النهار ما لقات حتى شعرة قالت ليه شكون هاد القرعة اللي كنت معاها

جيجي امين
21-05-2009, 10:49
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووووووووووور اخي على النكت الجميلة

احمد امين المغربي
21-05-2009, 18:37
شكرا لك على روحك المرحة

alice-beauty
21-05-2009, 19:35
ههههههههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 21:32
شكرا على النكتة الطريفة

UsFsHahid
09-06-2009, 19:59
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k

mahjoubmahjoub
09-06-2009, 20:01
شكرا جزيلا

الحباري
09-06-2009, 20:08
شكرا كثيرا

الصديق عزيز
09-06-2009, 21:07
هههههههههههههههههههههههههههههههههه