المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-مريض-


abomo007
19-05-2009, 23:17
حاولت الممرضة إيقاظ المريض فلم تستطيع,فألقت على وجهه بعض الماء,فاستيقظ مذعورا.
وسالها"ماذا تريدين مني؟"
فقالت له"حان وقت تناول الاقراص المنومة"d7k

الزبير
20-05-2009, 16:24
شكرا على الطرفة

Fouad.M
20-05-2009, 16:55
شبع اقراص هههههههههههههههههههههههه
شكرا اخي Abomo..على النكتة هههههههههههههههههههههه

saida saad
20-05-2009, 17:13
مضحكة فعلاً ...شكراً لك أخي

جيجي امين
20-05-2009, 20:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااعرة
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:13
شكرا على المساهمة الطريفة.

abomo007
21-05-2009, 21:42
اسعدني مرور الاحبة. شكرا لكم.....

احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:12
هائلة...ههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 19:51
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

موح موح
10-06-2009, 11:13
لكي ينام إلى الأبد...ههههههههههههههههههههههههههههههه
:icon30::detective2:

imimzirg
10-06-2009, 17:27
الله يعطيك الصحة

abomo007
12-06-2009, 00:17
شكرا على المرور.

نجمة المنتدى
12-06-2009, 12:18
هاهاهاهاها
هوهوهوهوهوهوهو
هيهيهيهيهي
شكرا لك

hasna al maghribiya
12-06-2009, 19:08
مضحكة فعلاً

الغندور سعيد
12-06-2009, 19:19
السلام عليكم

دابا ملي فاق خصو دوبل دوز عاد ايجيه النعاس