المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجنون بليستيشن


الغندور سعيد
20-05-2009, 00:15
واحد مجنون بليستيشن مات ابوه كتب على قبره:
game over


واحد محشش اشترى سيارة جديدة ركب في الليل ليتفاخر فيها أمام الناس فوجد الطبلو والدركسيون مسروقين.
اتصل بالشرطة قال ليهم النجدة سرقوا الطبلو والدركسيون قالوا ليه:
ــ في الحين جايين.
وبعد قليل اتصل بالشرطة مرة ثانية قال ليهم:
ــ معليش ياشباب أن غير كنت راكب في المقعد الخلفي.


كان أينشتين لا يستغني أبدا عن نظارته ..
وذهب ذات مرة إلى أحد المطاعم ، واكتشف هناك أن نظارته ليست معه ،
فلما أتاه النادل بقائمة الطعام ليقرأها ويختار منها ما يريد ، طلب منه أينشتين أن يقرأها له فاعتذر النادل قائلا : إنني آسف يا سيدي ، فأنا أمي جاهل مثلك !

alice-beauty
20-05-2009, 12:37
هههههههههههههههههه أنشتين أمي وجاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علا هاد لحساب أنا غير نمشي نتلاح

sokaina-amani
20-05-2009, 12:41
male ainechtayne msikin hwa b3da hsne mna hhhhhhhhhhhh rir kandhke m3akome

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 01:08
شكرا على النكت الطريفة.

الغندور سعيد
03-06-2009, 01:32
شكرا على النكت الطريفة.



العفو ياأخي

chobla
05-07-2009, 17:33
ههههههههههههه
رائعة