المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واش بغيتي تكون نساي ولا عاقل شنو كتدير؟


haraja
20-05-2009, 12:26
كالك هادا واحد تينسى بزاف تابع وحد الدرية كيطلب فيها باش هدر معاه 2ساعات.عيات وهي تدور كالتليه شنو بغيتي .وهو يقول ليها بغيتي شيحاجا أختي.


هادا واحد تيعقل بزاف تلاقا معى صاحبو وهوا يقول لبارح راني كليت الحوت وراه كان...وهوا يجي راجل اخر وبقا كيهدر معاه. ودازت 2سنوات وعاودو تلاقو وهو يقول ليه كيداير.جاوبو لاخر: مقلي .
واقوقلولي أش بغيتو تكونو؟:dunno:

alice-beauty
20-05-2009, 12:32
بغيت نكون عاقلة

نجمة المنتدى
20-05-2009, 16:06
عاقلة...............

الزبير
20-05-2009, 16:22
شكرا على النكت

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:32
الاختيار صعب.
شكرا على المساهمة الطريفة.