المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزاء


HAFSABOH
20-05-2009, 19:37
توفي رجل ..وجاء صديقه وطلب من زوجته ان تعطيه شيئا يذكره به واجابته قائلة:
-لم يترك شيئا ...عداي

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:13
شكرا على المساهمة الطريفة.

احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:13
ممتع شكرا لك...............

ilym
22-05-2009, 13:21
هههههههههههه داغي بغات تقلب على راسها

khalil95
22-05-2009, 13:36
marci hhhhhhhhhhhhhhhhh

**وفية دفاتر**
22-05-2009, 15:42
ههههههههههههههههههههههههه شكرا جزيلا

الزبير
22-05-2009, 16:31
هههههههههههههه
شكرا على المساهمة

chamss
22-05-2009, 18:02
شكرا على المساهمة الطريفة.

HAFSABOH
22-05-2009, 22:02
شكــــــــــــــــــــــرا على مروركم

sara//
04-07-2009, 20:23
ايوا اش غايدير بيها ؟؟؟

chobla
04-07-2009, 23:46
الواحد هو اللي يدبر على راسو
ههههههههه