تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لفكارن


lamtahra
20-05-2009, 22:28
هدو 3 لفكان-سلحفاة-بغاو اديرو رحلة لمكة خاصهم 6سنين ديال طريق باش اوصلو.مشاو شي 4سنين توحشو كسكسو قالو نجلسو نرتاحو اونصيبو شي قصعة.ملي بغاو اسقيو لقاو راسهم ناسيين السمن او هو ضروري .قالو خاص واحد فين اجع المغرب اجيبو حتى واحد مبغ قالو نديرو القرعة جات في واحد او مشى.بقاو كيتسناو شي عامينهما اشوفو في بعضياتهم هو قالو عيين بتسني يالاه ناكلوه بلا سمن يلاه قالو بسم الله.هو يخرج ليهم هداك لفكرون لمشى من تحت واحد الحجرة. قال ليهم خطار نتوم مكين تيق كون مشيت.

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:11
شكرا على المساهمة الطريفة

احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:16
هههههههههههههههههه

الزبير
22-05-2009, 16:41
شكرا على المساهمة
اللي غفل طارت عينو

chamss
22-05-2009, 17:56
ههههههههههههه

و حتى هد الفكارن خطاااااااااااااار

**وفية دفاتر**
23-05-2009, 15:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
كون شوية كنت غاديا نموت بالضحك هههههههههه
شكرا على المساهمة الطريفة

alice-beauty
23-05-2009, 16:45
ههههههههههههههههههههههههههههه