تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شعبان ورمضان ومرجان


imimzirg
21-05-2009, 19:57
واحد سكايري مبلي وديما كيمشي لمرجان يجيب الشراب ولكن ملي كيدخل شعبان كيحبس حتى كيفوت رمضان.
واحد لمرة سولو صاحبو شحال من شهر فالعام وهو يجاوبو "شعبان و رمضان و مرجان"
زعما من غير شعبان ورمضان راه ديما سكران.

alice-beauty
21-05-2009, 20:02
هههههههههههههه شعبان ورمضان ومرجان

احمد امين المغربي
21-05-2009, 21:15
جميلة جدا هذه النكتة

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 21:26
شكرا على النكتة الطريفة

UsFsHahid
09-06-2009, 19:54
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

ايمان رضى
09-06-2009, 20:06
نكتة جميلة شكرا .ونطلب من الله العلي القدير أن يجنب الجميع خاصة شبابنا وأبناءنا هذه الافة الخطيرة

mahjoubmahjoub
09-06-2009, 20:12
شكرا جزيلا

essalam.ber
09-06-2009, 21:25
شكرا على هذه النكتة الرائعة ، لقد أضحكتني كثيرا

mustafa222
09-06-2009, 21:28
شكرا على هذه النكتة الرائعة ، لقد أضحكتني كثيرا

موح موح
10-06-2009, 11:37
هههههههههههههههههه
راه نيت شحال من واحد كيعرف غير هذ الثلاثة د الشهور في السنة الهجرية.

imimzirg
10-06-2009, 12:19
الشكر للإخوة على مرورهم

skibiri
10-06-2009, 15:45
شكرا على برامجكم الجميلة:) :icon31: :018:

skibiri
10-06-2009, 15:50
هدا واحد طويل شرب لحليب او:005:جاو اشوفوا علاش لقاو لحليب ما وصل المعدة حتى انتهت اللاحية

skibiri
10-06-2009, 15:56
شكرا على المشاركات

skibiri
01-07-2009, 21:00
نكتة مضحكة

رانيا الحداد
03-07-2009, 18:52
http://cecilou.prevost.free.fr/images/bravo.gif

منار الحداد
03-07-2009, 19:26
file:///C:/Documents%20and%20Settings/S/Mes%20documents/Mes%20images/472578471%5B1%5D.gif

chobla
04-07-2009, 23:50
شكرا لك
نكتة رائعة