مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-بخيل-
abomo007
21-05-2009, 21:17
مات احد البخلاء وترك وصيته,فلما فتحها اهله قرأوا فيها ما يلي:يجب ان ادفن عموديا,وهذا لغلاء سعر الارض..d7k
احمد امين المغربي
21-05-2009, 21:21
شكرا ......كم هي جميلة
عمر الشرقاوي
21-05-2009, 21:24
شكرا على النكتة الطريفة
abomo007
21-05-2009, 21:37
نحن في الخدمة.
مشكورين على المرور الطيب.
UsFsHahid
09-06-2009, 19:46
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
abou_reda
05-07-2009, 21:32
مات احد البخلاء وترك وصيته,فلما فتحها اهله قرأوا فيها ما يلي:يجب ان ادفن عموديا,وهذا لغلاء سعر الارض..d7k
قبل أن يموت هذا البخيل ، و عندما كان يحتضر سمع أبناءه يتناقشون حول جنازته
قال الابن الأول: نكتفي بسيارة الموتى و سيارة لمرافقته إلى المقبرة
قال الثاني: نكتفي بسيارة نقل الموتى و نتبعها راجلين
قال الثالث:نحمله على النعش ...
و قبل أن يكمل كلامه نطق الأب المحتضر : ناولوني لباسي قررت الذهاب إلى القبر منفردا و ماشيا على قدمي
alice-beauty
05-07-2009, 22:06
قبل أن يموت هذا البخيل ، و عندما كان يحتضر سمع أبناءه يتناقشون حول جنازته
قال الابن الأول: نكتفي بسيارة الموتى و سيارة لمرافقته إلى المقبرة
قال الثاني: نكتفي بسيارة نقل الموتى و نتبعها راجلين
قال الثالث:نحمله على النعش ...
و قبل أن يكمل كلامه نطق الأب المحتضر : ناولوني لباسي قررت الذهاب إلى القبر منفردا و ماشيا على قدمي
ههههههههههههه شكرا لكم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond