تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الغبي ...والشيخ.


جيجي امين
21-05-2009, 21:35
واحد الغبي كره حياتو وغباؤو مشى لواحد الحافة عالية وبغى يرمي راسو شافو واحد الرجل طيب وجرى عندو قبطو وقاليه :علاش اولدي باغي تنتحر لا دنيا لا اخرة مالك؟؟؟قاليه اعمي انا غبي ماكانفهم والو موتي احسن من حياتي معذب و معذب الناس معايا.جاوبو الشيخ قاليه:اولدي كيف قسم الله سبحانه و وتعالى الارزاق قسم الذكاء فهو نسبي حتى انت عطاك حقك واخا قليل المهم راه عندك النسبة ديالك بحالك بحال الناس .ها انت غادي نعطيك تجربة:شي حاجة مدورة وبيضا وفداخلها شي حاجة صفرا كنسلقوها او كنقليوها وكناكلوها؟؟؟طول الغبي في التفكير وقاليه والو خاليني نرمي راسي قلت ليك ما مني فايدة.قاليه الشيخ :ماعليش هاديك البيضة دابا غير فكر معايا مزيان وغادي تعرف :دابا جوج حاجات بيضين ومذورين ووسطهوم اصفر وكنسلقوهوم وناكلوهوم؟؟؟والو ما عرفش .قاليه هادوك جوج بيضات اولدي.دابا واحد الحيوان زوين ولطيف كيدخل تحت الطابلة وكيقول مياااااو؟؟؟قاليه صافي عرفت الجواب وفرح الشيخ وقاليه شفتي قلت ليك ماكاينش علاش تنتحر راه انت ذكي وماعارفش راسك ياللا شنو هو الجواب ؟؟قاليه ثلاثة ديال البيضاااااااااااات.
وهو يقوليه الشيخ تلاح ولا نلوح امك.
طويلة ولكن زوينة لا؟؟؟
يارب تعجبكوم....تحيااااااااااتي .:blow::blow::blow:

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 21:40
حسنا ما فعل الشيخ وإلاكنت سألقي به بنفسي ،لأنه فقصني.
شكرا على النكتة الطريفة.
مزيدا من التألق

جيجي امين
21-05-2009, 21:54
حسنا ما فعل الشيخ وإلاكنت سألقي به بنفسي ،لأنه فقصني.

شكرا على النكتة الطريفة.
مزيدا من التألق

والله انت اللي ضحكتيني اكثر ماشي النكتة.شكرا على روحك المرحة و الرد الطيب والله يجازيك الف خير.:icon30::icon30::icon30:

ilym
22-05-2009, 13:20
ههههههههه مشكورة اختي

**وفية دفاتر**
22-05-2009, 15:50
ايوا راه بالسيف مسكين
هههه شكرا على المساهمة الطريفة

الزبير
22-05-2009, 16:29
هههههههههههه
ماعرفتيش واش لاحو ولا باقي

جيجي امين
22-05-2009, 17:29
الا راه تلااااااااااح بوحدو زعما انا فبلاصة الشيخ نلوحو وما نخممش الفقصة هادي بعينيها
هههههههههههههههههههههههههه امزح فقط.
شكرااااااا جزيلاااااااا على المرور والردود.

chamss
22-05-2009, 17:46
شكرا على الطرفة الطوييييلة

ghani
22-05-2009, 18:04
شكرا على النكتة الطريفة.

أبو العز01
23-05-2009, 14:15
حسنا ما فعل الشيخ وإلاكنت سألقي به بنفسي ،لأنه فقصني.

شكرا على النكتة الطريفة.

مزيدا من التألق


آسي عمر
ماشي عا يفقص وخلاص ..راه قابل للتغزاز..فكرني في الأستاذ اللي جاب صندوق ديال خيزو للقسم كل ما وضع سؤال .مباشرة ياخد من الصندوق و ِيغزز..

أبو العز01
23-05-2009, 14:29
مشكورة أخت جيجي على النكتة الطريفة
ألصق الأستاذ صورة (ثعبان) وسأل التلاميذ.....الإجابات صحيحة
كتب بجانب الصورة كلمة (ثعبان) القراءات كانت سليمة
للتثبيت مسح الكلمة أولا ثم أزال الصورة ثانيا..تذكر جيد..
هو يغفل ولد الميلودية وصقصاه: آش كان مرسوم هنا أولد الميلودية
-جاوب بصوت مرتفع (يعني عارف) ............تُحْناشٌ..أ َسْتاذْ

alice-beauty
23-05-2009, 16:59
ههههههههههههههههههههههه

جيجي امين
23-05-2009, 18:14
مشكوووووووور اخي ابو العزة على الاضافات الجميلة والطريفة.
http://img232.imageshack.us/img232/17/02cc5be8b5.gif

mohja
24-05-2009, 16:57
.فكرني في الأستاذ اللي جاب صندوق ديال خيزو للقسم كل ما وضع سؤال .مباشرة ياخد من الصندوق و يغزز
والله ما فخزو ولا فتلامد....
منها يفيد راسو......ويرحم التلامد
مشكور خويا عمر
رسمت البسمة على الشفاه
الله انجيك وينجينا من الغباء
لكل داء دواء يستطب به........الا الحماقة أعيت من يداويها








[/quote]