مشاهدة النسخة كاملة : التلميذ و المعلم.
جيجي امين
22-05-2009, 17:38
تلميذ لا ينطق الحروف كما يجب ارسل الاستاذ لوالده يشكو له ابنه فقال له:ابنك لايستوعب شيء اعاني معه يوميا كي افهم على الاقل ماذا يقول هاانت اسمع اجي اولدي:شنو لابس فرجليك؟قاليه:هباااااط وهو يقول لباه ايوا ها انت سمعتي بودنيك شنو قال فاجابه الاب:ايوا راه لابس هباااااط مالها هبرديييييييلة...........
هههههههههههه
من شابه اباه فقد ظلم امه
تبارك الله عليك
ههههههههههه
شكرا على الطرفة
alice-beauty
23-05-2009, 17:09
هههههههههههههههههه
جيجي امين
23-05-2009, 17:24
جزاكم الله الف خير على الردود الجميلة.
http://img528.imageshack.us/img528/9152/ag004069eh.gif هههههه
ouahicham
24-05-2009, 09:04
هههههههههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond