المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحار الحمار بالولكمان


imimzirg
22-05-2009, 18:18
واحد السيد كاعد فالقهوة قدام واحد الجردة،شوية وهو يبان ليه واحد الحمار غادي جاي فالجردة مبغاش يوقف. مشا داك السيد يتغدا وعاود رجع فالعشية للقهوة وهو يبان ليه داك الحمار باقي غادي جاي شوية طاح داك الحمار ميت جاو الناس كيقلبو يشوفو مالو لقاوه داير فودنيه ولكمان اوطو روفيرس مسجل فيها"أرا أرا أرا............"

عمر الشرقاوي
22-05-2009, 18:22
شكرا على المساهمة المضحكة.

azizzoha
22-05-2009, 20:08
شكرا على النكتة المضحكة

احمد امين المغربي
22-05-2009, 22:50
هههههههههههههههههههههه

ouahicham
24-05-2009, 09:20
هههههههههههههههههههههه

الزبير
25-05-2009, 16:32
ههههههههههههه

saida saad
25-05-2009, 17:14
نكتة مضحكة .
شكراً لك .