imimzirg
22-05-2009, 18:34
مغربي ولدو سافرو فالطيارة ومعاهم فرنسي و مريكاني و يهودي،جاتهم الأخبار بلي الطيارة فيها قنبولة غادي تفركع،مشاو جبدو البراشوطات ولقاو وحدة ناقصة واحد فيهم هزو الماء قالو أش غادي نديرو،عطاو للمغربي يفرق عليهم البراشوطات حيث كيبان راجل كبير و معقول،بدا كيوزع عليهم حتى بقا هو و ولدو وهو يقول ليه ولدو"كيفاش زعما ألواليد واش بغيتي تضحي بيا؟وهو يجاوبو"سكت أولدي راه اليهودي عطيتو غير صاكاضو.