المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكروووسة


azizzoha
22-05-2009, 20:03
هذه نكتة واقعية
هذا واحد السيد راكب هو او مراتو في كروسة ديال الحمار جاي من الدوار غادي لفيلاج . هو باقي يلاه كيف تزوج. راكم عارفين. بدا كيبان على المدام. خلا لبيست اومشا معا شانطي ديال طوموبيلات.
سمع كلاكسون وراه او هو يشد اللجام و العصا بيد و اليد الاخرى شير بيها على الطوموبيل الي وراه بلا ميتلفت (و كانه يقول للسائق’ ضوبل’)
لسوء حظه ان الطوموبيل كانت ديال الدرك. هو ينزل ليه الدركي و كان طالعة ليه القردة عطاه واحد التصرفيقة حتى دار و قاليه مالك كاتشير علينا احساب ليك مخرج ايدك من الزاج

ساعي البريد
22-05-2009, 21:11
هههههههههههههههههههه

الوزرة البيضاء
22-05-2009, 21:47
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احمد امين المغربي
22-05-2009, 22:13
هههههههههههههه

alice-beauty
23-05-2009, 17:40
ههههههههههههههههههههههههههه

akarkab
23-05-2009, 22:43
http://img528.imageshack.us/img528/9152/ag004069eh.gifhttp://img528.imageshack.us/img528/9152/ag004069eh.gif

عمر الشرقاوي
23-05-2009, 23:47
شكرا على النكتة الطريفة.

mohja
24-05-2009, 17:02
hahhhhhhhhhhhha

نجمة المنتدى
24-05-2009, 17:31
http://img528.imageshack.us/img528/9152/ag004069eh.gifهنموت

الزبير
25-05-2009, 16:24
الدرك في خدمة الشعب

chamss
25-05-2009, 21:08
http://img528.imageshack.us/img528/9152/ag004069eh.gif

عبدربه 1
25-05-2009, 21:18
لغة الدركي سنوات الرصاص

صاحبي
26-05-2009, 20:52
يديرها الجدارمي