المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيصارة


yahya elhabriri
23-05-2009, 18:54
واحد اكديحة
لغذا بالبيصار
لفطور بالبيصار
لعشا بالبيصار
وكان لا يسمي الله.
واحد النهار اخرج لو الشيطان وقال له:
ها العار سمي الله ها العار سمي الله
راك اقهرتني بالبيصارة.
((للأمانة:منقول))

نجمة المنتدى
23-05-2009, 19:48
ههههه
شكرالك على النكتة

الزبير
25-05-2009, 16:33
شكرا على الطرفة