المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبة الفهامة


yahya elhabriri
23-05-2009, 19:16
واحد الحلايقي في السوق كان تيبيع حبة الفهاما .المهم السواقا تيذوقوها في الاول ثم يشترونها.
جاء واحد الزبون فايق بزاف .تذوقها فأحس بمذاقها الممزوج بنغمة الغائط
فقال للعشاب:هاذ حبة الفهاما زعما مافيهاش شي نغمة ديال خيخي؟
فرد العشاب:ايوا ها أنت ابدات الفهامة تتدخل لك.

نجمة المنتدى
23-05-2009, 19:37
ههههههههههه
خصني شي وحدة
شكرا لك