تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الحسانة ديال الوزير ههههههههههه2009


عيشي معاذ
24-05-2009, 11:37
هدا وحد مشا عند الحلاق قال ليه كتعرف تدير الحسانة ديال الوزير
قال ليه الحلاق ايه كنعرف ندرها
هو اقول له هداك دير ليا بحالها
ملي سلا ليه هو اينود خرج اوتبعو الحلاق قال ليه ارا خلصني
قال ليه هداك انخلص مالك مصطي عمرك شتي شي وزير كيخلص
________كلمة شكر من فضلكم_________

نجمة المنتدى
24-05-2009, 17:37
شكرا لكن...............

احمد امين المغربي
24-05-2009, 17:48
جميلة ورائعة تبارك الله عليك

alice-beauty
25-05-2009, 10:09
ههههههههههههههههههه

الزبير
25-05-2009, 16:16
معقول الا الوزير ماكا ايخلص ديث مسكين معندوش

chamss
25-05-2009, 21:07
مشكووووووووور

smara
25-05-2009, 22:52
الله يعطيك الصحة

صاحبي
26-05-2009, 20:36
خاتمة جميلة لم أكن أنتظرها