تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة قديمة من أيام السبعينات


essalam.ber
24-05-2009, 14:47
هذا واحد الأستاذ كيعلم للتلاميذ ديالو الأخلاق الحسنة ، قال لهم إلا اعطس شي واحد نقول له يرحمك الله
و كان كلما يعطس كيقولوالتلاميذ كاملين يرحمك الله ، واحد التلميذ كيقول :آلقرع
والأستاذ سمعها ومعرفش شكون و دار راسو مسمع والو ،دازت و أيام و هي كتكرر هاذ الحكاية ،واحد نهار الأستاذ مسمعش هاذك الكلمة (آلقرع) قالهم :شكون لي غايب ، قالو :فلان ، قالهم :من اليوم معمركوم تقولو ليَ يرحمك الله ،
في الغد عطس الأستاذ ،و ذاك التلميذ بوحدو إغَوَّات : آ لقراع
ماذا ستفعل لو كنت مكان الأستاذ ؟

نجمة المنتدى
24-05-2009, 17:40
سسسسس................
انبه الولد بكل بساطة

احمد امين المغربي
24-05-2009, 17:46
الكثير منهم سيلجأون الى الفلقة..هههههههههه

Dima M3akom
24-05-2009, 19:33
ساضحك هههههههههه

عمر الشرقاوي
24-05-2009, 20:25
سيكون جوابي :
قرع وأستاذ على باباك.
ههههههههههه.
مزحة فقط.
من يَحتِرم يُحترَم.

الزبير
25-05-2009, 16:21
بصراحة بصراحة غادي نضحك مزيان

chamss
25-05-2009, 21:04
اخ الزبير واش بالصح غادي تضحك

عن نفسي يبدو لي الموقف صعب

smara
25-05-2009, 22:51
الله يعطيك الصحة

أم أمل
28-05-2009, 10:47
غا نشوف فيه واحد الشوفة معبرة ونخليه يحشم ويندم ..............................

سيمان خديجة
28-05-2009, 11:14
صراحة سأوبخه ليكون عبرة للآخرين و إلا فسأفقد احترامهم لي ّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!

essalam.ber
04-06-2009, 07:10
شكرا على الردود و التشجيعات

akarkab
04-06-2009, 18:33
عندما أمر من الموقف سأخبركم بردة فعلي بكل أمانة ههههههههههههههه

يا حبيبنا يا محمد
04-06-2009, 21:20
هههههههههه هادي ضحكة...و من بعد تربية...كيفاش...أنا اللي عارف....بلا فلقة

aboumouad101
05-06-2009, 18:58
جاب الله مكناش خدامين فالسبعينات

essalam.ber
07-06-2009, 23:44
بكري كانت غير الهضرة أما اليوم راه فضيحة

UsFsHahid
08-06-2009, 18:23
رائعة شكرا جزيلا

lfassi
09-06-2009, 00:48
khaaaaaliwna.koulchi kaybghi ynaf9 wyban tarbawi.ba3da ila wsal ygoulhalk ghir sir tmout.manawsalch ngoulak chnou ghadi ndirlou lahkach maghadich tawka3 aslan.mzyane hadchi libka!!

manoch
09-06-2009, 11:25
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hh

techtnm5
09-06-2009, 16:43
انا غادي ربي الشعر باش مانبقاش قرع