المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السكران و اخوه هه هه هه هه هه هه هه هه هه


عيشي معاذ
26-05-2009, 11:11
قالكم مالا زوج سكرانين راكبين في كاميو
الاول اسموا عمر والاخر اسمو يسين
عمر:لفران ماكانش كيفاه اندير ارجع الكاميو عند الزوج اولاد
ولا عند السوق
يسين: رجع عند الاولاد ايموتو زوج خير ما انفزدو السوق
مافاقو حتى لقاو رواحهم فالصبيطار والتليفزيون ايقابلهم وفيه نشرةالاخبار
اليوم اصطدم رجلان سكرانان بالسوق وراح ضحية ذلك 50من القتلى و200 من الجرحى
يسين:وعلاه روحت عند السوق اوماروحتش عند الاولاد
عمر:روحت عند الاولاد الاول اقتلتو والثاني اهرب الى السوق والحقت عليهhttp://69.59.144.138/icon.aspx?m=blankhttp://69.59.144.138/icon.aspx?i=icon_smile_eyebrows

الزبير
26-05-2009, 17:26
المرجو اعادة كتابة النكتة وتصحيح الأخطاء حتى تصبح مفهومة

marconi
26-05-2009, 17:38
ههههههههههههههههههه

احمد امين المغربي
28-05-2009, 21:15
هههههههههههههههههههه