المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزحاف و الأعمى


essalam.ber
26-05-2009, 23:09
هذا واحد لعمى أو واحد الزحاف كانو مترافقين في السفر على رجلهم ، بعد واحد المدة عياو أو ضرهوم الجوع ، وصلو لواحد البستان ديال النخل عامر بالتمر ، قال لعمى للزحاف : طلع أنت رمي شوي ديال التمر
طلع الزحاف أو بدا يرمي التمر ، أو هو إطيح ، لعمى سمع ( طاق ) أو قال لصاحبو : زيد واحدة بحال هذي أو نزل

chamss
27-05-2009, 16:31
شكرا على الطرفة

عمر الشرقاوي
27-05-2009, 16:44
شكرا على المساهمة .

alice-beauty
28-05-2009, 14:06
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/jazak.gif

essalam.ber
04-06-2009, 07:18
شكرا على الردود م التشجيعات

UsFsHahid
09-06-2009, 13:43
شكرا جزيلا على النكت

نجمة المنتدى
09-06-2009, 13:44
شكرا لك على المشاركة المضحكة