![]() |
ألحان الأنااااااشيد .............(الجزء الثاني)
2 مرفق
السلام عليكم dd1 ألحان الأنااااااشيد .............(الجزء الثاني) dd1 و لا زااااااااااااااااااااااال في جعبتي الكثير السلام عليكم |
|
جزاك الله خيرا وأكثر الله من أمثالك
|
أطلب كلمات الأغنية الفرنسية المشهورة .le jeune marin
cetait un jeune marin qui revenait de gueere........ ولكم جزيل الشكر. |
مشاركة متميزة. لك جزيل الشكر:icon30:
|
ما زلت أطمع في الرد.انها طفولتي أرجوكم لا تبخلوا عني لا أطلب المستحيل.فقط أغنية أغنيها لأطفالي بكلمات صحيحة دون أخطاء.ولكم جزيل الشكر.
|
baraka allaho fik
|
المرجوا منكم تزويد أساتذة التعليم الأولي و الابتدئي بالمزيد من الأناشيد المكتوبة زائد اللحن و شكرا
|
متمنياتي لك بمزيد من التالق
|
إلى أم سهام، هذا هو طلبك، لا تنساني من دعائكأختي c'étais un jeune marin qui revenait de guerre avec son régiment pour aller voir Adelle Adelle sa bien aimée Le jeune marin s'en va trouver son capitaine salut,chef capitaine signé moi un congé pour aller voir Adelle Adelle ma bien aimée le capitain lui dit monte dans ta chambre mets ta casquette blanche et ta ceinture dorée pour aller voir Adelle Adelle ma bien aimée le jeune marin s'en va chez les parents d'Adelle salut, chef père et mère Ainsi les frères et soeurs sans oublier Adelle Adelle ma bien aimée le père lui répons qu'il n'a plus d'Adelle d'Adelle, Adelle,Adelle Adelle est loin d'ici son corp est sous la terre son âme au paradis le jeune marin s'en va chez le tombeau d'Adelle Adelle, Adelle, Adelle Adelle réveille toi c'est ton ami fidélle qui vient prier pour toi Un ange lui répond qu'il n'a plus d'Adelle Adelle, Adelle,Adelle Adelle est loin d'ici son corp est sous la terre son âme au paradis Le jeune marin s'en va trouver son capitaine salut,chef capitaine voici mon retour puisque Adelle est morte je m'engage pour toujours |
بارك الله فيك أخي أبو إلياس ،وفي انتظار ما تجود به قريحتك،تقبل تحياتي.
|
شكر
شكرا جزيلا للاخ scoot202على ردك على طلبي.انك بهدا الرد افرحت اطفالي.واطلب منالله ان يحفضك ويحقق لك كل ما تتمناه.وشكرا مرة اخرى.
|
|
| الساعة الآن 07:55 |