منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - نتائج البحث
تسجيل جديد
أبرز العناوين




عرض النتائج 1 إلى 25 من 31
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: yasser1
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني يوم أمس, 22:29
مشاركات: 0
المشاهدات: 180
أرسلت بواسطة yasser1
عاجل اللائحة النهائية الخاصة بالتقاعد النسبي لأكاديمية سوس ماسة

اليكم اللائحة النهائية الخاصة بالتقاعد النسبي لأكاديمية سوس ماسة ...الرابط في الأسفل

...
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 27-12-2019, 10:14
مشاركات: 0
المشاهدات: 414
أرسلت بواسطة yasser1
عاجل تحديث موقع الخزينة العامة لشهر دجنبر

لقد تم تحديث موقع الخزينة العامة بدءا من تاريخ : à compter du 01/12/2019 à ce jour

https://www.tgr.gov.ma/wps/portal
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 24-11-2017, 21:09
مشاركات: 5
المشاهدات: 912
أرسلت بواسطة yasser1
شكرا جزيلا

شكرا جزيلا
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 15-11-2017, 17:11
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,563
أرسلت بواسطة yasser1
شكرا جزيلا

شكرا جزيلا
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 14-11-2017, 01:25
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,680
أرسلت بواسطة yasser1
حصري لوائح المقبولين في التقاعد النسبي 2018 جهة سوس ماسة

لوائح المقبولين في التقاعد النسبي 2018 جهة سوس ماسة... في المرفقات....
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 17-11-2016, 11:30
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,731
أرسلت بواسطة yasser1
الرابط ملغوم ...؟

الرابط ملغوم ...؟
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 30-07-2015, 17:21
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,134
أرسلت بواسطة yasser1
تحليل لماذا مرسوم المراكز الجهوية الجديد ؟

يحار المرء في هذا النشاط الغريب الذي يجتاح فرائص الوزراء والحكومة في إنجاز مقررات القوانين والمراسيم خصوصا في فترة العطلة الصيفية التي توجه فيها الموظفون من قطاع التعليم لدفن تعبهم وأمراضهم السنوية...
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 30-11-2014, 19:15
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,025
أرسلت بواسطة yasser1
Exclamation هذا المشكل المصطنع من الأساس ما كان يجب أن يحدث...

هذا المشكل المصطنع من الأساس ما كان يجب أن يحدث في الأصل لو قامت الوزارة بواجبها في ترقية الأساتذة كما كان يتم منذ عقود خلت ؟ وقيام الأساتذة بالإحتجاج هو بسبب حرمانهم من حقهم لذا فكل ما نتج عن هذا...
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 16-10-2014, 22:10
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,849
أرسلت بواسطة yasser1
ولماذا لا ترفعوه أيضا عن الجيش والداخلية فهذه...

ولماذا لا ترفعوه أيضا عن الجيش والداخلية فهذه أيضا قطاعات غير منتجة ؟ وافتحوا العمل الوزاري على الخوصصة لأننا سئمنا من المتطفلين على العمل الوزاري وهم لا يستطيعون إدارة بيوتهم ، نريد فتح باب...
المنتدى: دفاتر ضد المشروع المشؤوم الخاص بالتقاعد 27-09-2014, 09:24
مشاركات: 1
المشاهدات: 875
أرسلت بواسطة yasser1
العجز وصل 1.28 مليار درهم ؟ لتعرفوا حجم الإستغباء...

العجز وصل 1.28 مليار درهم ؟ لتعرفوا حجم الإستغباء الذي تمارسه علينا الحكومة فقد تم نهب حولي 37 مليار درهم من المبالغ المرصودة للبرنامج الاستعجالي ؟ وتبخرت في الهواء كما يقول المثل لكنها موجودة في...
المنتدى: دفاتر ضد المشروع المشؤوم الخاص بالتقاعد 24-09-2014, 13:28
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,498
أرسلت بواسطة yasser1
T7ther القيادي في نقابة يتيم :إصلاح صندوق التقاعد رغما عن أنوف الموظفين..

الرماش البرلماني والقيادي في الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب وعضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم وصاحب مسؤوليات تنظيمية على مستوى جهة سوس ماسة درعة يصرح في مقال منشور بمنتدى تربويات بموافقة...
المنتدى: دفاتر أخبار المؤسسات: مدارس، ثانويات، نيابات، أكاديميات 01-07-2014, 12:18
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة yasser1
الآن تقولون إرضاء لنقابة تعليمية ، وإذا قبلت...

الآن تقولون إرضاء لنقابة تعليمية ، وإذا قبلت النيابة مطالب الجمعية سيقال إرضاء لأطراف خارجية في الجمعية او تصفية حسابات شخصية ضد الاستاذين أو حسابات سياسية وهي كثيرة بين سكان الدواوير والاساتذة...
المنتدى: دفاتر مقالات الرأي والتقارير الصحفية التربوية 10-05-2014, 12:59
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,174
أرسلت بواسطة yasser1
هام الأستاذ ذلك العبد الآبق...

انتشر في الآونة الأخيرة مقال متهافت لاحد التافهين الحقيرين حول كارثة وطنية وتربوية توشك أن تضرب شواطئ تعليمنا الهادئة الساكنة والسبب حسب الرؤية البئيسة لهذا الكاتب وما هو بكاتب الارتفاع الكبير لعدد...
المنتدى: دفاتر المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين 14-11-2013, 20:29
مشاركات: 16
المشاهدات: 7,014
أرسلت بواسطة yasser1
خبر أخيرا حل مشكل التراخيص بشروط..

تم التوقيع على محضر بين النقابات الخمس ذات التمثيلية ووزارة التعليم بخصوص حل مشكل التراخيص , وتم التوصل الى صيغة توافقية قوامها حفظ حق التلاميذ بتمدرس قار ومستمر والتزام الناجحين بصفة نهائية بضمان...
المنتدى: دفاتر المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين 11-11-2013, 00:14
مشاركات: 0
المشاهدات: 894
أرسلت بواسطة yasser1
عاجل البلاغ رقم 1 لتنسيقية المحرومين من الترخيصات

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1426211_1391384414435459_82127796_n.jpg
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 26-06-2012, 19:53
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,946
أرسلت بواسطة yasser1
هام أخي لا تحميل للنتائج المرجو اصلاح العطب .

أخي لا تحميل للنتائج المرجو اصلاح العطب .
المنتدى: دفاتر الأخبار الوطنية والعالمية 24-06-2012, 14:46
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,159
أرسلت بواسطة yasser1
عاجل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجل : مـرسي رئيسا لمصر

أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات بمصر فور الدكتور مرسي في الإنتخابات الرئاسية المصرية %51.7 على مرشح الفلول 48.3% :018:
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 06-04-2012, 16:03
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,276
أرسلت بواسطة yasser1
لماذا حذفت مشاركتي ؟ قلنا الروابط لا تعمل ؟هل...

لماذا حذفت مشاركتي ؟ قلنا الروابط لا تعمل ؟هل تضحكون على الناس ؟
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 06-04-2012, 15:57
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,276
أرسلت بواسطة yasser1
روابط لاتعمل ؟؟؟

روابط لاتعمل ؟؟؟
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 15-02-2012, 21:36
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,655
أرسلت بواسطة yasser1
إنا لله وإنا إليه راجعون

إنا لله وإنا إليه راجعون
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 13-01-2012, 15:58
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,600
أرسلت بواسطة yasser1
ولماذا يهتم المفتش بقضايا ومحن الأساتذة مادامت...

ولماذا يهتم المفتش بقضايا ومحن الأساتذة مادامت الوزارة قد أفرجت لهم عن تعويضات سمينة هم والمعلمون المكلفون بالإدارة لا توازي ما هم فيه من الكسل والخمول : فهذا جهد عمله ومبلغ علمه , إذا لم تجد المفتش...
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 23-12-2011, 21:33
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,872
أرسلت بواسطة yasser1
أين كانت الإتحاد الاشتراكي عندما كان وزيرهم...

أين كانت الإتحاد الاشتراكي عندما كان وزيرهم .....الله ولعنو يتحمل المسؤولية , ولم يحل هذا المشكل ؟ بل وكان يعطل حتى حوالات الموظفين العاملين حتى مرور أكثر من شهر على قبض آخر أجرة ؟ ألآن فقط بدأت...
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 12-12-2011, 09:56
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,129
أرسلت بواسطة yasser1
إنا لله وإنا اليه راجعون رحمه الله وألهم ذويه...

إنا لله وإنا اليه راجعون رحمه الله وألهم ذويه الصبر والسلوان .
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 08-11-2011, 13:18
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,389
أرسلت بواسطة yasser1
الرابط لا يعمل ؟

الرابط لا يعمل ؟
المنتدى: أخبار نقابية وطنية 10-09-2011, 18:20
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,391
أرسلت بواسطة yasser1
شكرا على البلاغ

شكرا على البلاغ
عرض النتائج 1 إلى 25 من 31

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 13:21


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر © 1434- 2012 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دفاتر لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر تربوية © 2007 - 2015 تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة