منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - نتائج البحث
تسجيل جديد
أبرز العناوين




عرض النتائج 1 إلى 25 من 690
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الاستاذ
المنتدى: دفــتــر المواعظ والرقائق 13-02-2013, 20:41
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,176
أرسلت بواسطة الاستاذ
اللهم إنا نسألك الجنة وما يقرب إليها من قول أو...

اللهم إنا نسألك الجنة وما يقرب إليها من قول أو عمل ، ونعوذ بك من النار وما يقرب إليها من قول أو عمل.
المنتدى: دفاتر المواضيع العامة والشاملة 25-01-2013, 19:19
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,606
أرسلت بواسطة الاستاذ
Exclamation للعبرة: قصة ذات مغزى !

بينما كان الوالد يتصفح إحدى المجلات و مأخوذاً بقراءة احدى المقالات ، كان ابنُه الصغير يأتي إليه من وقتٍ لآخرَ حاملاً بيدِه خريطةَ العالمِ ، ليسألَه عن مواقع البلدان ....

فكانَ الوالدُ يطلبُ...
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 19-01-2013, 19:40
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,183
أرسلت بواسطة الاستاذ
الكثير لا يريدونه أن يعمل

الكثير لا يريدونه أن يعمل
المنتدى: دفتر مشاكل وقضايا إصلاح التعليم بالمغرب 16-01-2013, 12:40
مشاركات: 2
المشاهدات: 821
أرسلت بواسطة الاستاذ
Thumbs down نعيب زمـانـنا والــعــيب فــينـا ,,,,,,,,, ومــا...

نعيب زمـانـنا والــعــيب فــينـا ,,,,,,,,, ومــا لـزمانـنا عيــب ســــــوانا

ونـــهـجـو ذا الـزمان بغير ذنـب ,,,,,, ولــــو نــطق الــزمان لنا هجانا


وليس الذئب يأكل لحم ذئب ,,,,,, ويــأكل...
المنتدى: أخبار الحوادث 15-01-2013, 17:44
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,746
أرسلت بواسطة الاستاذ
Thumbs down لم نعد نسمع إلا ما لا يسر فقط في قطاع...

لم نعد نسمع إلا ما لا يسر
فقط في قطاع التعليم:هذا حاضي هذا.
اللهم الطف بنا،ولا تواخذنا بما فعل السفهاء منا.
تعازينا الحارة لزوجة وعائلة الفقيد
المنتدى: دفاتر أخبار المؤسسات: مدارس، ثانويات، نيابات، أكاديميات 15-01-2013, 17:40
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,183
أرسلت بواسطة الاستاذ
المطلوب رفع شكاية عن طريق السلم الاداري،وأخرى...

المطلوب رفع شكاية عن طريق السلم الاداري،وأخرى بالبريد المضمون إلى السيد الوزير،تحمل توقيعات ...مع مساندة بعض النقابات،وارسال نسخ إلى الصحافة الورقية والرقمية.
المنتدى: دفاتر ضد المشروع المشؤوم الخاص بالتقاعد 13-01-2013, 21:31
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,666
أرسلت بواسطة الاستاذ
Exclamation جميع مواضيعك أستاذ نسيم تذكري بالجلبة التي...

جميع مواضيعك أستاذ نسيم تذكري بالجلبة التي نشاهدها على قنواتنا بمجلسي النواب والمستشارين ،المتضمنة للتهريج والزعيق من أجل المعارضة الجوفاء المجانية لغرض التشويش.لعلمك فأنا لا أطبل لحزب...
المنتدى: دفتر المواضيع التربوية العامة 13-01-2013, 21:23
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,034
أرسلت بواسطة الاستاذ
Exclamation درست اثنين من أبنائي بالتعليم العمومي ،كدت أصاب...

درست اثنين من أبنائي بالتعليم العمومي ،كدت أصاب بشتى أنواع أمراض العصر منى ارتفاع الضغط الى السكري...وهذا ليسلا غريبا عنكم:الاساتذة لا يلتحقون بأقسامهم إلا بعد مضي ربع ساعة على الاقل+وتناول الافطار...
المنتدى: دفاتر الأخبار الوطنية والعالمية 13-01-2013, 21:14
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,124
أرسلت بواسطة الاستاذ
الديموقراطية تقتضي الاعتراف بالاخر،واحترام رأيه...

الديموقراطية تقتضي الاعتراف بالاخر،واحترام رأيه ،وليست مجرد معارضة من أجل التشويش.
المنتدى: دفاتر الإدارة التربوية 09-01-2013, 21:16
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,886
أرسلت بواسطة الاستاذ
الفكرة في حد ذاتها ستلقى رفضا من كثير من المديرين...

الفكرة في حد ذاتها ستلقى رفضا من كثير من المديرين والمفتشين،رغم انها عملية جدا،اللهم اذا كانت ملزمة للجميع بمذكرة تنظيمية.
المنتدى: أخبار الحوادث 08-01-2013, 19:52
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,945
أرسلت بواسطة الاستاذ
تعازينا الحارة لعائلات ضحايا حادثة السير ، سائلين...

تعازينا الحارة لعائلات ضحايا حادثة السير ، سائلين الله أن يسكنهم فسيح جناته ، وأن يشملهم برحمته ورضوانه .
المنتدى: دفاتر المواضيع العامة والشاملة 06-01-2013, 10:13
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,023
أرسلت بواسطة الاستاذ
المنتدى: أخبار الحوادث 31-12-2012, 19:50
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,076
أرسلت بواسطة الاستاذ
عنف تشكر أخي الكريم على طرح الفكرة:إننا نعيش فعلا...

تشكر أخي الكريم على طرح الفكرة:إننا نعيش فعلا أزمة قيم ، بل أزمة انهيار قيمنا وهويتنا وأصالتنا،نعيش عصر اعدام الأخلاق...ربما في نظرنا،أما في نظر الآخر والذي أقصد به المتعلم،فقد نكون متخلفين أو رجعيين...
المنتدى: دفاتر أخبار المؤسسات: مدارس، ثانويات، نيابات، أكاديميات 31-12-2012, 19:38
مشاركات: 1
المشاهدات: 961
أرسلت بواسطة الاستاذ
رجاء عدم التشهير بذكر الاسم،والاكتفاء بالصفة،طبقا...

رجاء عدم التشهير بذكر الاسم،والاكتفاء بالصفة،طبقا للقانون الداخلي للمنتدى:تم حذف الاسم لهذا السبب.
المنتدى: سؤال وجواب , دفتر الاستفسارات العامة 29-12-2012, 20:53
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,273
أرسلت بواسطة الاستاذ
شرح عليك بارسال ملف التعويضات العائلية المتعلقة...

عليك بارسال ملف التعويضات العائلية المتعلقة بزواجك عن طريق السلم الاداري ولمعرفة الوثائق اللازمة عليك الاتصال برئيسك المباشر.أعتقد ان الوثائق هي:
3 نسخ من عقد الزواج مصادق عليها
- 3 نسخ مصادق...
المنتدى: الإجراءات والمساطر 26-12-2012, 20:06
مشاركات: 7
المشاهدات: 8,672
أرسلت بواسطة الاستاذ
بدوري انسحبت من هذه الشركة التي لا تقدم شيئا...

بدوري انسحبت من هذه الشركة التي لا تقدم شيئا يذكر،وتحولت الى شركة أخرى توفر حماية شاملة( جميع المخاطر) باضافة 800 درهم سنويا فقط.
المنتدى: دفاتر أخبار ومستجدات التعليم العالي 26-12-2012, 19:51
مشاركات: 1
المشاهدات: 937
أرسلت بواسطة الاستاذ
لما استعصى على اليساريين المؤطرين لهؤلاء الطلبة...

لما استعصى على اليساريين المؤطرين لهؤلاء الطلبة المغرر بهم إن لم أقل الهمج لأنه لا يعقل أن يلج الطالب الحرم الجامعي مدججا بالسيوف والشواقير والسلاسل...لما استعصى عليهم الشارع المغربي واستقطاب...
المنتدى: أخبار الفروع 26-12-2012, 19:41
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,322
أرسلت بواسطة الاستاذ
Bayan أتساءل : هل سيسير البلد نحو الهاوية بسبب مسألة...

أتساءل : هل سيسير البلد نحو الهاوية بسبب مسألة عرضية تم التطرق إليها مثلما نفتح قوسين للاشارة إلى فكرة جانبية من خلال موضوع عام؟؟؟:ggg::ggg::ggg:
يقول المثل الدارج عندنا في المغرب:كلها كيلاغي بلغاه...
المنتدى: مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين 25-12-2012, 21:37
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,203
أرسلت بواسطة الاستاذ
تشكر أستاذي سي عبد اللطيف

تشكر أستاذي سي عبد اللطيف
المنتدى: دفتر مشاكل وقضايا إصلاح التعليم بالمغرب 25-12-2012, 20:40
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,236
أرسلت بواسطة الاستاذ
كأس السيد الوزير يتعرض لحملة مسعورة من طرف من ليست...

السيد الوزير يتعرض لحملة مسعورة من طرف من ليست لهم رغبة في الاصلاح.اجراءات جريئة لم يسبق لأي وزير سابق أن اتخذها،وتستحق التشجيع.
المنتدى: دفاتر المواضيع العامة والشاملة 18-12-2012, 21:17
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,018
أرسلت بواسطة الاستاذ
نقاش هذا ما وجدنا عليه آباءنا

http://up.arab-*****m/Mar10/zle86595.jpg

مجموعة من العلماء و ضعوا 5 قرود في قفص واحد
و في وسط القفص يوجد سلم و في أعلى السلم هناك بعض الموز
في كل مرة يطلع أحد القرود لأخذ الموز يرش العلماء...
المنتدى: دفاتر المواضيع العامة والشاملة 16-12-2012, 18:42
مشاركات: 3
المشاهدات: 798
أرسلت بواسطة الاستاذ
بدون تعليق

http://www.marocway.com/ar/wp-content/uploads/marocway12-300x283.jpg
المنتدى: السعادة الزوجيـة 14-12-2012, 20:59
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,656
أرسلت بواسطة الاستاذ
نعيب زمـانـنا والــعــيب فــينـا ,,,,,,,,, ومــا...

نعيب زمـانـنا والــعــيب فــينـا ,,,,,,,,, ومــا لـزمانـنا عيــب ســــــوانا

ونـــهـجـو ذا الـزمان بغير ذنـب ,,,,,,,,, ولــــو نــطق الــزمان لنا هجانا
المنتدى: أخبار نقابية وطنية 13-12-2012, 11:39
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,345
أرسلت بواسطة الاستاذ
محك حقيقي لمعرفة النضال الحقيقي: من أراد النضال...

محك حقيقي لمعرفة النضال الحقيقي: من أراد النضال فلا يحز في نفسه الاقتطاع...حتى لا نتخذ من أيام الاضراب يوم عطلة مدفوع الأجر.
المنتدى: دفاتر أخبار المؤسسات: مدارس، ثانويات، نيابات، أكاديميات 11-12-2012, 17:48
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,852
أرسلت بواسطة الاستاذ
الفساد الاداري والمالي لم يعد استثناء

الفساد الاداري والمالي لم يعد استثناء
عرض النتائج 1 إلى 25 من 690

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 17:50


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر © 1434- 2012 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دفاتر لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر تربوية © 2007 - 2015 تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة