منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - بعد تعثر الحوار.. موظفو التعليم العالي يتجهون نحو مقاطعة الدخول الجامعي
الموضوع
:
بعد تعثر الحوار.. موظفو التعليم العالي يتجهون نحو مقاطعة الدخول الجامعي
عرض مشاركة واحدة
nasser
:: مراقب عام ::
تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2008
السكن: فاس
المشاركات: 77,351
نشاط [ nasser ]
معدل تقييم المستوى:
7985
اليوم, 00:36
المشاركة
2
الحمد لله رب العالمين
إقتباس
nasser
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى nasser
البحث عن كل مشاركات nasser