منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - تشريح شخصية الاخassif10 على الملأ....ادخلوا سريعا ..خذوا لكم قطعة...
عرض مشاركة واحدة

tayf lmaghrib
:: دفاتري ذهبي ::

الصورة الرمزية tayf lmaghrib

تاريخ التسجيل: 2 - 9 - 2008
المشاركات: 1,935

tayf lmaghrib غير متواجد حالياً

نشاط [ tayf lmaghrib ]
معدل تقييم المستوى: 391
افتراضي
قديم 10-03-2009, 12:44 المشاركة 14   

وها أنا ذي أختي تدلاوية أعود..عسى هذه الأعمال تساهم في التشريح/التكريم كما يحلو لكل واحد أن يسميه..
أقتحم عليكم هذه الصفحة لأقدم وجها من وجوه الإبداع .. وجه عانق الليل و القمرفي سكونه حيث التقاء الأرواح و المشاعر... فتعالوا نركض مع هذا القلم الليلي في" ركض في آخر الليل "لنحلق معا في سماء الكلمة الساحرة والحرف الجذاب على "هامش الغرق الليلي "مع "يا ليل ما أجملك ".. تعالوا نختلس بعض "لحظاته الغريبة" بــ" أسئلته الجريحة ".. بين "مكانه المعتاد " و "مكانه اللامعتاد "و "لما رأيت وجهك "في "كم ؟؟.."من جلسة مع" أنت يا قمري "و هو يرى "صورة "في "خلوة مع النفس " " للرجوع الى الماضي" في" تشريح و انتحار"لاجراء "حوار في ليل متأخربين 2007و2008" و كأن الليل "للرجال فقط"و هنا" ابتدأت الحكاية "بين "الحلم و الكابوس "هنا كانت وقفات للتأمل في "وطني الغالي "في لقاء مع" أنا وظلي "ليقول لا للرحيل فـ"محنتك تؤلمني "و جاهل من لا يعرف ان "ثمنك باهظ "
تراكمت عليه الأسئلة وجلس" بين حدي الشرق و الغرب "يطرح" لماذائياته" قبل "ان تحترق غزة "لكن "الاحراج مع سبق الاصرار "في "ولع" بالصورة مرة أخرى قلم لا ينبض ف"من وحي الكلمة" اراد معرفة درجة الكمال ولم يفته الميدان التربوي في" الطفل بن التواصل النفسي والاجتماعي "
و أخيرا "المثلث العجيب "الذي انتصب فيه شامخا "تحت جنح الظلام " ظانا أن "هروب" سينقذه من تدلاوية التي زجت به في عيادتها التشريحية و هو في كامل صحته وعافيته ليوحي له المكان ب " لقاء" معنا هنا في هذا المتصفح ولو لـ "مجرد كلام "
استعدوا اذن ...لتشريحه.. اطرحوا أسئلتكم .. هو رهن إشارتكم..
مع تحيات وسلام
طيف المغرب
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

[SIGPIC][/SIGPIC]

التعديل الأخير تم بواسطة tayf lmaghrib ; 10-03-2009 الساعة 13:34