منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - وزير التربية الوطنية يؤكد أنه لن يتعامل مع عبدالرزاق الإدريسي
عرض مشاركة واحدة

محمد مور
:: دفاتري بارز ::


تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2008
المشاركات: 100

محمد مور غير متواجد حالياً

نشاط [ محمد مور ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 09-10-2012, 20:05 المشاركة 3   

الجامعة الوطنية للتعليم العضو بالاتحاد المغربي للشغل اجتمعت مع الوزير الوفا و خرجت ببلاغ للرأي العام التعليمي و التربوي.

قبل ذلك اجتمعت النقابة الوطنية للتعليم (كدش) مع الوزير الوفا و خرجت ببلاغ للرأي العام التعليمي و التربوي.


الجامعة الوطنية لموظفي التعليم التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب اجتمعت مع الوزير الوفا و خرجت ببلاغ للرأي العام التعليمي و التربوي.

السؤال الذي أطرحه عليك و ربما يطرحه الدفاتريون و الدفاتريات: لماذا لم يخرج عبدالرزاق الإدريسي ببلاغ مماثل للرأي العام التعليمي و التربوي ؟؟؟

لا تحاول أن تتهرب و جاوب بصراحة حتى يصدقك الدفاتريون و الدفاتريات. أين البلاغ و ماهي المواضيع التي تم التطرق إليها مع الوزير و ماذا حققتم لنساء و رجال التعليم؟؟؟؟؟
في جولات الحوار مع الوزارة، سيظهر الصادقون من الكذابين.


إننا ننتظر بلاغكم !!!!

أما تلك الهرطقة التي تحاولون بها تزيين صورتكم المتعفنة و ايديولوجيتكم الملحدة و الكلام عن الديمقراطية و حقوق الإنسان، فلن تجدي نفعا مع المغاربة الشرفاء.
الديمقراطية المزيفة التي تتشدقون بها هي التي فعلتم المستحيل و بكل الوسائل الحقيرة و الدنيئة أن تستولوا بها على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان و تطردون منها كل الشرفاء أمثال أحمد بنجلون و عبدالرحمان بنعمرو فقط لأنهما ينتميان لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، و جعلتم من هذه الجمعية وكرا للملحدين الذين ينتمون للنهج الديمقراطي. هذه الجمعية التي أصبح همها الوحيد الدفاع عن البوليزاريو و عن الحرية الجنسية و عن الزنا و عن الإفطار العلني في رمضان المبارك و ...



لا تحاول أن تجر الدفاتريين إلى نقاش جانبي حتى تتملص من الإجابة، عليك أن تخبرنا لماذا لم يخرج عبدالرزاق الادريسي ببلاغ يكفيك شر القتال !!!!!!!
أنا أتحداك أنت و أتحدى عبدالرزاق الإدريسي أن يصدر بلاغا رسميا موقعا باسم الجامعة الوطنية للتعليم العضو بالاتحاد المغربي للشغل ، لشيئ بسيط لأنه تم طرده من صفوف الاتحاد، و لا يمكن أن يصدر بلاغا باسم الاتحاد. ولو كان عبدالرزاق الإدريسي نقابيا متخلقا و مؤدبا لما أعلن عن الإضراب الأخير يومي 04 و 05 أكتوبر 2012 و ضمنه في بلاغ بشعار (logo) الاتحاد المغربي للشغل لأن هذه سرقة موصوفة مع سبق الإصرار.