fiches de la phase de transition 6 A.E.P mes apprentissages en français - ãäÊÏíÇÊ ÏÝÇÊÑ ÇáÊÑÈæíÉ ÇáÊÚáíãíÉ ÇáãÛÑÈíÉ
ÊÓÌíá ÌÏíÏ
ÃÈÑÒ ÇáÚäÇæíä

ÏÝÇÊÑ ÃÓÇÊÐÉ æ ÊáÇãíÐ ÇáÊÚáíã ÇáÅÈÊÏÇÆí åÐÇ ÇáÑßä ÈÏÝÇÊÑ dafatir ÎÇÕ ÈÃÓÇÊÐÉ æ ÊáÇãíÐ ÇáÊÚáíã ÇáÅÈÊÏÇÆí ÊÓÇÄáÇÊ¡ ÏÑæÓ¡ ÊãÇÑíä

ÃÏæÇÊ ÇáãæÖæÚ

hakbalak
:: ÏÝÇÊÑí ÌÏíÏ ::
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: 26 - 2 - 2008
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 2
ãÚÏá ÊÞííã ÇáãÓÊæì: 0
hakbalak Ýí ÇáÈÏÇíÉ
hakbalak ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð
äÔÇØ [ hakbalak ]
ÞæÉ ÇáÓãÚÉ:0
ÞÏíã 10-09-2008, 16:08 ÇáãÔÇÑßÉ 1   
ÚÇÌá fiches de la phase de transition 6 A.E.P mes apprentissages en français

mes chers collègues:
vous pouvez commencer bientôt votre travail après d'aussi longues vacances, le plus souvent oisives.
je peux vous aider à le faire le plus convenablement possible en vous proposant les fiches de français de la période de transition( mes apprentissages en français2k)

ÇáãáÝÇÊ ÇáãÑÝÞÉ
äæÚ ÇáãáÝ: zip phase de transition.zip‏ (40.8 ßíáæÈÇíÊ, ÇáãÔÇåÏÇÊ 211)
ÂÎÑ ãæÇÖíÚí

0 fiches de la phase de transition 6 A.E.P mes apprentissages en français
0 cahier journal de la phase de transition de la 6 A.E.P rectification

M.E.K
:: ÏÝÇÊÑí ÌÏíÏ ::

ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: 16 - 3 - 2008
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 67

M.E.K ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð

äÔÇØ [ M.E.K ]
ãÚÏá ÊÞííã ÇáãÓÊæì: 0
ÇÝÊÑÇÖí
ÞÏíã 11-09-2008, 21:39 ÇáãÔÇÑßÉ 2   

MERCI,bien pensé à nous

ÅÖÇÝÉ ÑÏ

ãæÇÞÚ ÇáäÔÑ (ÇáãÝÖáÉ)

ÇáßáãÇÊ ÇáÏáÇáíÉ (Tags)
aep, apprentissages, fiches, français, mes, phase, transition

« Çááå íÑÍã ÇáæÇáÏíä ÚÇÌááááááááááááááááááááááááááááá | ÃÑíÏ ÌÐÇÐÇÊ L Ecole du mots ÇáãÓÊæì4 »

ÊÚáíãÇÊ ÇáãÔÇÑßÉ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÖÇÝÉ ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÇáÑÏ Úáì ÇáãæÇÖíÚ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÑÝÇÞ ãáÝÇÊ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÊÚÏíá ãÔÇÑßÇÊß

BB code is ãÊÇÍÉ
ßæÏ [IMG] ãÊÇÍÉ
ßæÏ HTML ãÚØáÉ

ÇáÇäÊÞÇá ÇáÓÑíÚ

ÇáãæÇÖíÚ ÇáãÊÔÇÈåå
ÇáãæÖæÚ ßÇÊÈ ÇáãæÖæÚ ÇáãäÊÏì ãÔÇÑßÇÊ ÂÎÑ ãÔÇÑßÉ
cahier journal de la phase de transition de la 6 A.E.P rectification hakbalak ÏÝÇÊÑ ÃÓÇÊÐÉ æ ÊáÇãíÐ ÇáÊÚáíã ÇáÅÈÊÏÇÆí 3 18-03-2009 15:05
mes apprentissages en français, les fiches de la séquence 5 ahmedbnmo ãæÇÖíÚ ÈÇáÝÑäÓíÉ 0 01-01-2009 20:22
les fiches de la phase de transition(essai)- mevoicilaussi ÏÝÇÊÑ ÃÓÇÊÐÉ æ ÊáÇãíÐ ÇáÊÚáíã ÇáÅÈÊÏÇÆí 10 23-11-2008 19:18
fiches mes apprentissages en français niveau 5 charifone ÏÝÇÊÑ ÃÓÇÊÐÉ æ ÊáÇãíÐ ÇáÊÚáíã ÇáÅÈÊÏÇÆí 25 25-10-2008 19:00
fiches mes apprentissages en français séquence 1 saidchentouf ÏÝÇÊÑ ÃÓÇÊÐÉ æ ÊáÇãíÐ ÇáÊÚáíã ÇáÅÈÊÏÇÆí 1 13-10-2008 20:12

ÇáÓÇÚÉ ÇáÂä 17:01