هنا التصريح بالزيادة للمقارنة كل المواضيع التي تهم الزيادات دمجت في هذا الموضوع مراقب - الصفحة 8 - منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
تسجيل جديد
أبرز العناوين



دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني هذا الركن بدفاتر dafatir خاص بالأخبار والمستجدات الوطنية المتعلقة بقطاع التربية الوطنية والتعليم المدرسي و التكوين المهني

أدوات الموضوع

mourad78
:: دفاتري جديد ::

تاريخ التسجيل: 4 - 11 - 2007
المشاركات: 47

mourad78 غير متواجد حالياً

نشاط [ mourad78 ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 30-01-2009, 14:51 المشاركة 36   

أظن أن سبب التفاوت حسب ما قيل هو الاقتطاع بسبب الاضراب


liamsisaid
:: دفاتري بارز ::

الصورة الرمزية liamsisaid

تاريخ التسجيل: 24 - 3 - 2008
المشاركات: 147

liamsisaid غير متواجد حالياً

نشاط [ liamsisaid ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 30-01-2009, 14:51 المشاركة 37   

المعدرة لقد اخطات في الحساب عندما قلت ان الزيادة للسلم 10 الرتبة 6 مع طفلين المنطقة أ هو 316 في حين ان الزيادة لا تتجاوز 277 درهم و شكرا


liamsisaid
:: دفاتري بارز ::

الصورة الرمزية liamsisaid

تاريخ التسجيل: 24 - 3 - 2008
المشاركات: 147

liamsisaid غير متواجد حالياً

نشاط [ liamsisaid ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 30-01-2009, 14:52 المشاركة 38   

الرتبة 5 اقول عفوا مرة اخرى


mostafa12
:: دفاتري جديد ::
الصورة الرمزية mostafa12

تاريخ التسجيل: 19 - 11 - 2007
السكن: fes
المشاركات: 12

mostafa12 غير متواجد حالياً

نشاط [ mostafa12 ]
معدل تقييم المستوى: 0
عاجل لا حياة لمن تنادي......
قديم 30-01-2009, 14:54 المشاركة 39   

بعض كل ما تابعناه وسمعناه وقراناه في القنوات والجرائد من زيادة في الاجرة وتعويض على العالم القروي نفاجا هدا الصباح بهده المهزلة التي تدل فعلا على استهتار الحكومة في ما يتعلق بمطالب الشغبلة التعليمية وتماطلها الشديد في محاولة حل مشاكلها العالقة.

و كما يقول المثل / المندبة كبيرة والميت فار/ كل هده البهرجة تمخضت عنها زيادة لا تسمن ولاتغني من جوع.

ما رايكم في 69 درهم السلم 9 الرتبة 3. بكتامة اصعب منطقة جبلية.
اتمنى واطلب من الاخوان المساهمة بجدية قي احتجاج يومي 10 و 11 قبراير المقبلين.
ما ضاع حق وراءه طالب.
السلام عليكم.


r-chid
:: دفاتري جديد ::
الصورة الرمزية r-chid

تاريخ التسجيل: 2 - 9 - 2008
المشاركات: 12

r-chid غير متواجد حالياً

نشاط [ r-chid ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 30-01-2009, 14:55 المشاركة 40   

هناك فرق في الزيا دة بين أستاذين لهما نفس الوضعي ة 160dh # 210 dh

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمقارنة, مراقب, المواضيع, الموضوع, التي, التصريح, الزيادات, بالزيادة, تهم, خلية, هذا, هنا

« مباراة التفتيش يومي 26و 27 فبراير2009 | اهانة رجال التعليم من خلال مذكرة التفتيش »
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نوع المواضيع التي يمكن أن تطرح في الامتحان الجهوي 2009 tk01 التربية الاسلامية - الاجتماعيات - الفلسفة - التربية البدنية - التوثيق 26 04-06-2009 21:05
نوع المواضيع التي يمكن أن تطرح في الامتحان الجهوي 2009 tk01 الامتحانات الوطنية و الجهوية و التجريبية 0 14-05-2009 00:20
معايير المواضيع التي ستدرج ضمن دفتر مستجدات التعليم أبونسرين دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 8 20-02-2009 18:09
احذروا المواضيع التي تخص مضاعفة الرصيد batiwien الأرشيف 0 17-11-2008 17:37


الساعة الآن 00:01


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر © 1434- 2012 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دفاتر لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر تربوية © 2007 - 2015 تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة