منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - مارأيكم في هذا الإنسان ؟
عرض مشاركة واحدة

daftar6
:: دفاتري متميز ::


تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2008
المشاركات: 213

daftar6 غير متواجد حالياً

نشاط [ daftar6 ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 10-01-2009, 19:27 المشاركة 16   

اخي الكريم.تقول خرجنا نحن بعض المعلمين، وهدا يعني ان البض الاخر لم يخرج.. اعتقد انه كان من الواجب على الجميع الخروج للتعبير عن رفضه لما يقع لاخواننا في غزة-قد يقول قائل نحن في فترةعمل واعمل واجب ....صحيح. لكن واجب نصرة اخواننا اولى.
اما تصرف المدير من الناحية القانونية صحيح .لكن ادا كانت الداخلية اوقفت الدراسة4 ايام في بعض النيابات لا لشىء الالتفسح المجال (لسواحنا) لقضاءليلة راس السنة في هدوء ....اليس من الاجدرعلى المدير ان يسمح للموظفين للتعبير عن احتجاجهم ضد العدوان الغاشم .
ثم من منا يقدم درسه كما يجب ومخيلته مليئة بابشع صور الدموالتقتيل.
متفق معك أخي في كل ما قلته إلا في شيء واحد: الداخلية لها سلطة القرار و المدير ليس له السلطة في أن يسمح للعاملين تحت رئاسته بالتعبير عن مشاعرهم 'خارج المؤسسة'. و ما أدرانا ربما كان قلب هذا المدير يعتصر دما لأن مسؤولياته كمدير 'تمنعه' هو أيضا من الخروج مع من خرجوا....

تصرف المدير قانوني و صحيح و لا لبس فيه. أما بالنسبة للإخوة الذين خرجوا للتظاهر ، خصوصا إذا كانت المظاهرة غير مرخص لها، فليحمدوا الله أن المظاهرة قد مرت دون حوادث تذكر و إلا كانوا سيضعون أنفسهم في موقف لا يحسدون عليه مع الداخلية أولا و مع التربية الوطنية ثانيا .(كونهم أساتذة/مؤطرين للمتظاهرين و بالتالي يتحملون وزر ما يحصل)