منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - المذكرات الوزاريةرقم 9 و10 و11 و12الخاصة بمباراة التفتيش.
عرض مشاركة واحدة

ramdane
:: دفاتري جديد ::

تاريخ التسجيل: 12 - 11 - 2008
المشاركات: 55

ramdane غير متواجد حالياً

نشاط [ ramdane ]
معدل تقييم المستوى: 0
رأي ما هو السلم الدي تخرجت به
قديم 07-02-2009, 19:26 المشاركة 31   

[quote=aziz69;429062]السلام عليكم اخواني الاساتدة أخواتي الاستادات
في شان حرمان الاساتدة من الدرجة 1 من اجتياز اختبار المفتشين اطرح بعض التساؤلات حول وضع منظومتنا التربوية المريضة جدا وما بها من تناقضات خطيرة جعلتها تتبوأ المراتب الدنيا في التصنيف العالمي. وهكدا ومرة أخرى سيتبين للجميع، خاصة بالنسبة لمن مازال يحلم بالاصلاح ويرجوه قريبا، أن هدا الرهان يبتعد عنا شيئا فشيئا ، ونكاد نخسره بالمرة خاصة بالنسبة للجيل الدي ولج هده المهنة الشريفة في تسعينيات القرن الماضي.
_ بالله عليكم كيف سيؤطر ويوجه مدير في سلم أدنى اساتدته من الدرجات العليا وهم الدين يتقاضون تعويضات التأطير ، اليس في هدا تناقض مهول؟ المطلوب ترقية المدراء الى درجات اعلى او خلق اطار لهم مع اعادة النظر في كيفية اختيارهم.
- بمادا سيحس مفتش جديد في الدرجة1 والرتبة 1 وهو امام استاد في الدرجة الممتازة اوالدرجات الاستثنايئة من الدرجة 1 ؟
_ هل رهان الوزارة هو فقط المناصب المالية؟
كيف يتم حرمان ، من اجتياز هده المباراة ، من كد وجد وقام بببحوث ليحصل على شواهد جامعية و وسهر الليالي لينجح في الامتحان المهني للدرجة1 ؟
أقول للاخ الدي تحدث عن كهول السلم 11 ان غرضه في هدا المنتدى هو الاستفزاز، أخي مهنة التعليم لاتشرفها بطرحك هدا إن انت فعلا من هده الاسرة النبيلة، وأضيف أنك مخطيء في هدا الشأن ، لان ليس كل من هو في الدرجة 1 مشرفا على التقاعد، ولا تعب من آداء دوره المهني على أحسن ما quote]
اظن ان السلم ليس مقياسايااخي.و لا الشهادة المحصل عليها.فا رجو ان تحترم هده الفئة التي حالفها الحظ ولنترك لهم اغتنام هده الفرصة.ونرجو لهم التوفيق.لانهم هم ايضا حاصلون على الاجازة ودبلوم الدراسات العلياو.....ادن فلنصبرونسال الله ان يوفقهم.