منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية - عرض مشاركة واحدة - هل انتقاص "نجيمات"..أو "نقاط التميز"...أو انتزاع "لقب"...أو....أو..الخ..سبب لمغادرتي
عرض مشاركة واحدة

علال ابن الشرق
:: دفاتري ذهبي ::

الصورة الرمزية علال ابن الشرق

تاريخ التسجيل: 11 - 1 - 2009
السكن: من جنوب الوطن الحبيب
المشاركات: 1,164

علال ابن الشرق غير متواجد حالياً

نشاط [ علال ابن الشرق ]
معدل تقييم المستوى: 308
افتراضي
قديم 08-04-2009, 09:17 المشاركة 5   

السلام عليكم ،
سلام إلى السلامة ، وبعد ؛
إنها لخسارة وأعظم بها خسارة أن يترجل الفارس فؤاد عن أدهمه موليا ظهره ، وعار أن ينسل من بين أظهرنا شخص ما توانى يوما في تحفيز وتشجيع المبتدئين أمثالي ، بلْه الكبار ، و أمرُّ من هذا أن يكون سبب الوداع أمورا لاتمت إلى رجال التربية بصلة ، وأن يخسر المنتدى عملاقا من حجم هذا الأديب غبن وأي غبن..
أخي العزيز ؛ إن نقصان النجمات لا يفقدك توهجك ، وهل ضر الشمس غياب النجوم؟ او زادت البدر جمالا ؟ ومتى كانت النقط عنوان تميز ؟
تذكر أخي فؤاد أنك كنت تنادي المنسحبين بالتعقل والرجوع ، وتحضني على ذلك ، أيعقل أن يرجعوا وقد افتقدناك ؟ فأحسسنا وكأن عضوا ينخلع من الجسد ..
إن كنت تجد عنا بدائل فإننا لا نجد عنك بديلا ، فإذا وصلك نداؤنا هذا ، فلطفا لاتلقه جانبا ، وإن أبيت إلا الانزواء ، فلا تحرمنا من عنوان نصل به إليك كي يدوم حبل المودة، وما أظنك تضن بهذا...
وأخيرا أوجه نداء مفعما بالأسى إلى من كان السبب ، اتقوا الله في أقلامنا ،إننا نروم الأدب بُغية ؛ حيث همسة الكلمة وانسياب المعنى الجميل..فلا تحرمونا من ذلك ، ولننأ بالمنتدى عن سفائف الأمور ، وخزعبلات هي قمينة بأن تنحو به نحو هوة سحيقة..
وفي انتظار أن يعود الطير إلى وكره ، والنحلة إلى خليتها ، والزلال إلى مجراه ، تقبلوا مني أزكى السلام..

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

التعديل الأخير تم بواسطة علال ابن الشرق ; 09-04-2009 الساعة 17:27